مجنونتي الجميلة 💙 10

1.5K 73 0
                                    


تدخل فتاة بحالة مزرية وهي تلهث وكأنها كانت تركض وثيابها متسخة وتحمل شنتة على ظهرها .....

يراها اليكس بهذه الحالة ...

رحمة : يا الهي انه فندق ضخم كيف ستكفي نقودي ..
لتذهب ناحية العاملة وتقول : من فضلك كم ايجار الغرفة ؟
العاملة : هنا تأخذي شقة كاملة وعلى الليلة عشرة آلاف .
رحمة بصدمة : يا الهي عشرة آلاف ؟
العاملة : أجل .
رحمة : حسناً شكراً .

وخرجت مكسورة الخاطر فهي تبحث عن مكان تنام به لكن لا تجد ...
لتتنهد بتعب وتمشي بتمايل ..
ليقاطعها صوت العاملة من خلفها : ايتها السيدة يمكنكي البقاء هنا فلدينا شقة فارغة تفضلي .
رحمة بتعب : لا انا لم املك تلك النقود .
العاملة : لا عليكي فنحن نساعد الاشخاص تفضلي من فضلك ...
تنصدم رحمة مما تتكلم به هذه العاملة لتدخل تحت انظار ذلك الشخص الذي يبتسم بهدوء ....

................

رحمة : فتاة فقيرة يتيمة الأم تعيش مع ابيها وزوجته ، زوجة الأب كالعادة تفعل كل شيء بها تجلعها ترى التعب والشقى و الهلاك وفقط تريد ابعادها عن المنزل لكن لم تستطع بعد وأبيها ظالم يحب المال ويفضله على الجميع والآن عمل عمل غير قانوني وأخذ مال وسافر خارج المنطقة للسياحة وزوجة ابيها استغلت تلك الفرصة وفعلت الابشع وأخرجتها من المنزل ، رحمة والدتها تركتها بسبب موتها بحادث فوالدتها كانت محامية توفيت والدتها وهي في العمر 12 ، والآن عمرها أصبح 19 ......

..................

يحلّ الصباح على الجميع منهم من يفكر بشر ومنهم من يبتسم بنقاء ومنهم من يريد متعة الحياة ......

تستيقظ بتعب تستغرب كيف استفاقت لوحدها دون ازعاج ههه أجل إنه يوم العطلة وإياس تركها على راحتها .
لتقول : يااااه ما أجمل الصباح كم جميل حين استفيق بنفسي اووه.
تخرج الى الحمام لتتنشط ....

أما إياس فهو يفكر ويفكر ويسعى وراء الحقيقة فمن ارسل الرسالة ؟؟ ومن هؤلاء الاشخاص الذين في الصور ؟؟ ومن كان في الڤان ؟؟ ومن أين علم ؟؟ ومن له ان يفعل ذلك ؟؟ ومن الذي هددني في السيارة ؟؟
اوووه سأجن ...

.....................

تتفتل في الشقة وهي منبهرة يا لروعتها كم هي جميلة ومازال التفكير برأسها كيف لهم ان يعطوا هذه الشقة لي ؟ يستحيل ذلك ؟؟
لتقول وهي تفتح البراد  : اوووه يا الهي  انا في شهر عسل أم ماذا يميمي كيوي فريز يااه فريز عشقي .

تتجول كالمجنونة لتنزلوالى الاسفل وتفطر بشهية ومازال ذلك الشخص يراقبها ليأتي ويجلس على مائدتها .
لتقول بعصبية : ماذا تفعل هنا ؟
اليكس بغرور : أجلس .
رحمة : هنا جميع المائدات فارغة لما هنا ؟
اليكس : لانكي مثيرة .
رحمة وقد.سيطر عليها الغضب وأمسكت كأس العصير ورمته بوجهه لتقول : أخرس ايها الحقير .
لينظر لها بغضب شديد وعروقه برزت : ماذا فعلتي ؟؟
رحمة باستهزاء : لاشيء فقط فعلت ما تستاهله .
اليكس وهو يتجه اليها بغضب : فعلتي ما استاهله اليس كذلك .
لتقف هي الأخرى بجرأة وقوة :  أجل ومن أنت يا هذا ها .
اليكس وهو يحاول كبت غضبه لا يخرج عليها : سيدكي ايتها العاهرة .
رحمة بغضب شديد : حقير دنيء. ولتضربه ذلك الكف مما جعل غضبه يسيطر عليه تماماً .
وتذهب الى غرفتها  وتجمع أشياءها وتذهب خارج الفندق تحت انظار الجميع وتهامس الآخرين .
: اليس هذه من اخذ لها الشقة .
: أجل انها هي لكن لما فعلت ذلك
: لا اعرف كم هي جريئة كيف فعلت ذلك معه فهو رئيس مافيا وشكله مخيف حتى
: يا لحظها الاسود .

مجنونتي الجميلة 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن