يجلسون على مائدة الطعام ويأكلون بشهية ليقول رجا : اوه انها حقاً لذيذة.
إياس بسخافة : أجل انت يمكن هذه اول مرة لك ان تأكلها اليس كذلك !؟!
رجا بنظرة لإياس : اجل إياس أجل .سلمى : حسناً و ماذا سنفعل ؟
انصدموا من تكلمها هكذا ليقول إياس : ماذا ؟
سلمى : حقاً انني املّ في قصرك هذا اريد الخروج مثلاً مدينة ملاهي ديسكو بحر هكذا ....
ليردف رجا : هل انتم مستعدون ......
لم يكمل ليضرب إياس المائدة بيديه ويقول : ماذا قلتي ؟؟
سلمى ببعض الخوف وتظاهر القوة : اقول انني اريد الخروج .
لينهض إياس ويرفع شعره بيديه بعصبية لتردف بسرعة ريماس الى ذلك الذي يجلس أمامها : إفعل شيئاً .لينهض رجا بسرعة ويقول لإياس : تعال إياس .
ليبتعد إياس عنه ويذهب ناحية سلمى ويقول بحدة وعيناه اشعت بلغضب : لن تخرجي مم المنزل افهمتي ؟؟
وبسرعة يذهب الى مكتبه وهو يقول : تريد الذهاب للديسكو للديسكو .
رجا : حسناً هي لا تعرفك ولا تعرف ماضيك ماذا لها ان تفعل .
إياس بعصبية : انت اصمت فهمت .
رجا بإيماء: حسناً لكن عليك بإخبارها .ليتنهد إياس بغضب ويحاول تهدئة نفسه .
ثم يردف بعد مرور وقت : ما أمر الرجال والعمارة ؟
رجا : قبضت عليهم وهم في المخزن .
إياس : وذلك الشاب الم يعترف بعد .
رجا : لا لم يقل سوى اورصوي .
إياس : حسناً هيا نذهب اليهم ..............
تجلس في غرفتها بعد ان ذهبت ريماس بحزن لتقول : ماذا سأفعل الهي كيف اخذت سندي بالحياة ابي امي كيف ذهبتم وتركتموني كيف لي ان اجازف وحدي بهذه الحياة حاربت الحياة لوحدي لمدة خمسة عشر سنة كيف لي ان اقاوم، يصرخ بوجهي ولا اعرف ماذا سأفعل هل سأصمت ام اتردد أخاف حتى من نظرته تلك تجعلني اصمت رغماً عني كفى ذلك حتى هذا الشعور بضبط لا اعرف ما هو ........
لتدفن رأسها في الوسادة وتبكي بحرقة وتغط بنوم عميق...................
دخل الى المخزن بهيبته وجبروته القاتل يجلس على كرسيه وأمامه ذلك الشخص الذي يقول : ارجوك سيد إياس صدقني اقول الحقيقة .
إياس ببرود : مازلت تكذب اترى هذا المسدس طلقة برأسك وسيموتك من هذا الذي تموت من اجله هل يستحق يا ترى ؟؟
الشخص بعد شرود : سيد إياس لا تفعلها أرجوك لا تفعها .
إياس بحدة : بل الإمبراطور ......
وليطلق الرصاصة برأسه ويذهب ناحية تلك الرجال الذين ينظرون مصدومين لما حصل ليقول إياس وهو ينفخ على مسدسه : ماذا هل كان مشهد جميل ؟؟
لم يتكلم احد خوفاً على ارواحهم ليقول إياس : ماذا ستبقون صامتون ؟
لا من مجيب ...
ليطلق احدى الرصاصات على شخصٍ ما في كتفه ويقول : والآن ؟؟؟
احد الاشخاص : سيدي صدقني الرجل الذي امته الآن هو من اخبرنا بفعل ذلك صدقني لا نعرف من هو الرائد الأساسي .
إياس بضحكة : ههههه يا لهذا وانتم قبلتم ذلك بسرعة .
ليقول احدهم : لقد عرض علينا مبلغ كبير والنقود اعمتنا سيدي .
ليردف إياس ببرود : عذبوهم بأشد العذاب ليعترفوا وإن لم يعترفوا فأطلقوا رصاصة بجسمهم ودعوهم يعانون لموتهم إياكم وموتهم برصاصة مباشرةً دعوهم يروا العذاب كيف يكون .
احد الاشخاص : ارجوك سيدي اننا نقول الحقيقة ارجوك لا تفعل ذلك ارجوووك..
أنت تقرأ
مجنونتي الجميلة 💙
Acciónماذا عن فتى اراد الإنتقام من قاتل والدته و فجأة قد وقع بالعشق الذي لا نهاية له ( مافيا ).... تتكلم الرواية عن الحب والرومنسية و الانتقام والمافيا أيضاً وبعض الكوميدية ...... اقتباسات: ان كنت تريد معرفة من قتل والدتك فسأنتظرك في **** سيدي انهم يخرجون...