تعريف الشخصيات

4.5K 71 4
                                    

عائلة كوركماز وتشمل كبير العائلة وهو سنان كوركماز توفت زوجته قبل ولادة حفيدته وكان إسم زوجته ريان لحبه الشديد لها أعطى اسمها لحفيدته ريان وكان يحب ريان كثيرا فهيا كانت البنت الوحيدة بين أحفاده الرجال.

عمر كوركماز الإبن الأكبر لسنان وهو متزوج من نهاد أيضا تزوج بها عن حب.
لديه ولده الأكبر اسمه أردا عمره 30 سنه وهو متزوج من روجينا بنت خالته ناهدة ولديه بنت بعمر 2 سنوات وهو محامي مشهور لنجاحاته في القضاية ومحامي العائلة.
لديه بنت اسمها ريان حفيده العائلة المدللة عمرها 28 سنه وهي طبيبة ناجحة وتمتلك مستشفى في اسطنبول لشدة عملها في اسطنبول وخارج البلاد فهي تسافر دائما لإجراء العمليات الجراحية في الخارج وتستقر في اسطنبول وعائلتها تعيش في ماردين فهي من 10 سنوات لم تزور ماردين كانت عائلتها التي تزورها.
لديه اوزنور عمره 19 سنه يدرس الطب أيضا يريد انا يعمل في مستشفى أخته وبعد سنه سيذهب لاسطنبول لإكمال دراسته هناك بجانب أخته

أوزان الابن الثاني لسنان متزوج من نهال كان في البداية زواج شكلي من أجل العائلتين لكن مع الوقت أحبها.
لديه الابن بوراك عمره 29 سنة فهو خاطب ويعمل مع عائلته في الشركة كانت شركتهم مهمه جدا فهم يعتبرون من الأغنى العائلات في ماردين مع شرييكهم العائلة الأخرى .

عائلة ايسال أوغلو فهذه العائلة مقربة جدا من عائلة كوركماز تعبر كعائلة واحده وكبيرهم يغيت ايسال أوغلو توفت زوجته قبل 7سنوات.
لديه ابن وحيد اسمه يزن متزوج من سراج.
لديه ابن كبير إسمه ميران عمره 30 سنة لديه شركة خاصة به لتصميم الديكورات لديه صديق وشريكه كاهان أصلان في الشركة وأيضا لا يخفي عنه شيء
ولديه جان عمره 27 سنه يعمل مع شريكة عائلته لديه حبيبة يريد الزواج بها من كثر عمله لم يجد وقت مناسب لعرض عليها الزواج رغم حبهم لبعضهم لكن دائما يتشاجران على أبسط الأشياء لكن دائما والأجمل بينهم أما جان يتنازل أو حبيبته نهير تتنازل وشجارهم لا يبقى يوم واحد حتى.
لديه بنت اسمها بينار وعمرها 25 سنه درست التصميم وتعمل مع أخيها ميران كمصممة لديه في الشركة وهي مخطوبة من براك كوركماز يحبون بعضهم البعض من طفولتهم فهم كبروا مع بعض.

يعني أيضا جان وميران وريان وبراك واردا فهم السته كبروا مع بعض كانوا يتشاركون كل شيئ مع بعض لكن الآن الحياة أخذتهم كل شخص لديه حياته كانو يلتقون مع بعض إلا شخص واحد وهي ماهنيف لم تكن معهم. هل نستطيع أن نقول بأن الحياة ابعدتها أو شغلتها أم إن هيه من تهرب دائما؟ ؟
سنرى ذلك.

ملاحظة. بقية الشخصيات تذكر مع البارتات القادمه. أتمنى أن تنال إعجابكم

فراق الحب الصعب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن