Six

1.2K 126 92
                                    

' أنتَ مجبرٌ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

' أنتَ مجبرٌ.'
___

توسَّعتِ عينيْ جيمين لسؤالِ أستاذهِ المفاجئِ، حيثُ أنَّهُ لمْ يتوَّقعْ هذَا منذُ أنَّهُ نجحَ فِي العودةِ لهيئةٍ طبيعيَّةٍ قبلَ إستيعابِ يونغِي للأمرِ.

لذَا كانَ الأصغرُ أمامَ خيارينِ، إمَّا الإعترافُ بالحقيقةِ كاملةً أوْ إستعطافهُ.
منذُ أنَّ وقتَ الحقيقةِ لمْ يحنْ بعدُ حسبَ ملاحظتهِ، قرَّرَ إعتمادَ الحلِّ الثانِي.
" أنتَ أيضًا تفكرُّ كالبقيَّة أستاذ مين.."

عبسَ جيمين ينظرُ للأسفلِ بفراغٍ، وَ يونغِي أحسَّ ببعضِ الندمِ لتسرُّعهِ بالسؤالِ، لينظِّفَ حلقهُ ثمَّ تسائَلَ.
" وَ ماذَا يفكرُّ البقيَّةُ لأكونَ مثلهُم؟"

" أعنِي ليسَ لأنَّنِي يتيمٌ وَ آتٍ منْ مكانٍ بعيدٍ، فهذَا يعنِي أنَّنِي شيطانٌ، أنَا إنطوائيٌّ وَ هادئٌ وَ جميعهمْ مزعجونَ بالنسبةِ لِي، لَا بأسَ معِي بكونِي منبوذًا لاَ أريدُ أشخاصًا مزيفينَ يحومونَ حولِي، لكنْ شيطان؟ هلْ ظهرتُ لهمْ بهيئةٍ مظلمةٍ يومًا حتَّى أُتهمَ هذَا الإتهامَ؟"

نقلَ يونغِي نظرهُ نحوَ تلميذهِ وَ رأَى بعضَ الدموعِ تجرِي منْ عينيهِ وَ لمْ يكلِّف صاحبهَا نفسهُ عناءَ مسحهَا، تنهدَّ يونغِي لَاعنًا نفسهُ لحماقتهِ، ثمَّ إقتربَ يربِّتُ علَى ظهرهِ بخفةٍ.
" أنَا لمْ أكنْ أعلمُ، وَ أنَا قطُّ لمْ أفكِّرْ بمثلِ هذهِ الطريقةِ الغبيَّةِ، فقطْ مجرَّدُ زلَّةِ لسانٍ، إعذرْ أستاذكَ المفضلِّ هذَا الخطأَ سيِّدِي الصغيرُ!"

قهقهَ جيمين بخفَّةٍ لكلامِ الأكبرِ وَ نبرتهِ المضحكةِ، فركَ عينيهِ بعدَ أنْ مسحَ عينيهِ ثمَّ تمتمَ.
" أسامحكَ أست-"
" يمكنكَ منادتِي هيُونغ، خارجَ أوقاتِ الدراسةِ، أنَا لَا أكبركَ بالكثيرِ أساسًا."

" الأصحُ هيَ أجاشِي، أظنُّ؟"
سخرَ جيمين وَ أبصرَ وجهَ ' هيونغ' يفرغُ منْ أيَّةِ تعابيرٍ ليردفَ الأخيرُ.
" تعلمُ، أملكُ خيارًا أنسبَ وَ هوَ أنْ تبسطَ وقَاحتكَ معِي وَ تنادِينِي يونغِي فقط، جيِّدْ؟"
إبتسمَ جيمين يومئُ ثمَّ قالَ.
" مزَاجِي سيحدِّدُ لِي كيفَ أناديكَ، أجاشِي."

Little Demon | شيطانٌ صغيرٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن