Eight

1.1K 128 45
                                    

' بشريًّا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

' بشريًّا.'
__
شعرَ يونغِي بقدميهِ أخيرًا تلامسُ الأرضَ، ليفلتهُ جيمين وَاقفًا بجانبهِ، وَ حركاتهمَا تزامنتِ فِي جولانِ أنظارهمَا حولَ المكانِ.
" هذَا مسقطُ رأسِي."

قالَ جيمين بصوتٍ خافتٍ وَ الشاحبٌ تعجَّبَ منَ الأمرِ، فَالجزيرةُ لَا تحملُ أيَّةَ معالمٍ لوجودِ حياةٍ هنَا، فالأكواخُ الخشبيَّةُ مهدَّمةٌ وَ الأشجارُ وَ مَا يبدُو أنَّهُ غابةٌ كانَ منجرفًا، أمَّا البيوتُ الحجريَّةُ وَ المعابدُ فكانتِ قطعًا منثورَةً، وَ مادَّةٌ غريبةٌ تغطِّيهَا.

المكانُ كانَ يبدُو كعالمٍ آخرَ فِي زمنٍ مغايرٍ للذِي كانَ يعيشُ بهِ منذُ ساعاتٍ فقطْ، بدَا الأمرُ وَ كأنَّهُ عادَ مئاتَ السنينِ للوراءِ.
لمحَ جيمين يمشِي مبتعدًا عنهُ، فَلحقهُ سريعًا لأنَّهُ يريدُ تفسيرًا أولًّا، ثمَّ جهلهُ للمكانِ الذِي هوَ بهِ وَ خوفُ الضياعِ إندرجَ ثانيًا.

" لقدْ ولدتُ هنَا قبلَ أربعمائةِ سنةٍ، كطفلٍ بشريٍّ عاديٍّ، مثلُكَ..لأيَّامٍ فقطْ."
باشرَ جيمين الحديثَ منَ العدمِ وَ نجحَ فِي جذبِ إنتباهِ يونغِي، شيطانٌ كانَ بشريًّا؟ أيُّ جنونٍ هذَا؟
وَ ماذَا يقصدُ بِ لأيَّامٍ فقطْ؟

" كانتِ قريتِي بهذهِ الجزيرةِ منعزلةً عنْ العالمِ كونهَا صعبةَ الوصولِ، لكنْ كنَّا نعيشُ بسلامٍ رغمَ أنَّ السحرَ وَ الشعوذةَ كانَ شائعًا جدًّا، غيرَ أنَّ ممارسيهَا لمْ يحاولُوا إيذَاءَ أحدٍ وَ كانُوا يسيطِرونَ علَى شعائرهمْ الغريبةِ..هذَا مَا ظنَّهُ الجميعُ."
أضافَ جيمين وَ قدْ ركلَ بابَ أحدِ البيوتِ المهدَّمةِ، داخلًا إيَّاهُ ليلحقهُ الشاحبُ وَ يبصرَ كتبًا محترقةً باليةً وَ مادَّةً غريبةً تغطِّي أثاثَ الغرفةِ وَ علَى الأرضِ دائرةٌ رسمتِ عليهَا حروفٌ وَ طلاسمٌ، بمَا يبدُو كأنَّهُ دماءٌ..؟

" ثمَّ فِي أحدِ الأيَّامِ أخطأَ المشعوذونَ حينَ عبثُوا بأشياءًا تفوقُ قدراتهمْ وَ إستحضرُوا ساكنِي العالمِ الآخرِ مغضبينَ إيَّاهمْ، فِي حينَ قتلَ المشعوذونَ وَ ختمَ الشياطينُ ثانيةً، فرَّ أحدُ المخلوقاتِ الجهنميَّةِ بعيدًا وَ عادَ فِي غفلةٍ منْ كلِّ بشرٍ سكنَ هذهِ الجزيرةِ ليحطمهَا وَ يرجعهَا خرابًا، وَ هكذَا صارتِ علَى هذهِ الشاكلةِ."

زفرَ يونغِي أنفاسهُ بضيقٍ، ألقَى بفضولهِ حولَ الآخرِ جانبًا وَ أجابَ بصوتٍ خافتٍ وَ صريرُ أسنانهِ بنهايةِ حديثهِ كانَ واضحًا وَ دقيقًا لمسامعِ الأصغرِ.
" فهمتُ أنَّ طيشَ السحرةِ هوَ مَا حطَّمَ القريةَ، لكنْ مَا دخلِي أنَا البشريُّ الوضيعُ بكلِّ هذَا؟ وَ اللعنة؟!"

تنهدَّ جيمين وَ إلتفتَ ينظرُ بعينيهِ هامًّا بالحديثِ لكنْ شيءٌ بداخلهِ حذرَّهُ منْ إقترابٍ شيْءٍ مَا منهمَا، ليصرخَ سريعًا بيونغِي.
" إنبطحْ!"

وَ الشاحبُ نفذَ وَ بلمحِ البصرِ إختفَى جيمين بعدَ أنْ دفعهُ أحدهمْ فلمْ يسعفْ الوقتُ الشيطانَ الصغيرَ ليتشكلَّ بهيئتهِ الجهنميَّةِ.
" سئمتُ منْ لعنتكمْ أيتهَا الشياطينُ الخسيسةُ!"
صرخَ حليبيُّ البشرةِ دافعًا عنْ رأسهِ أكوامَ الحجارةِ التِي إنهالتِ فوقهُ لمَّا لكمهُ الدخيلُ.

رأسٌ حلَّقَ وَ صوتُ إرتطامِ جسدٍ دونَ أطرافٍ دوَّى بالغرفةِ وَ للحقِّ المنظرُ جعلَ يونغِي يشهقُ وَ يتقيَّأُ منْ بشاعتهِ.
فأنتَ لَا ترَى جثةً لشيطانٍ كلَّ يومٍ.

وَ لمْ تمرَّ ثوانٍ حتَّى تلاشَى الجسدُ الفارغُ، وَ يونغِي يشعرُ أنَّهُ سيفقدُ وعيهُ منْ فرطِ ما ترائَى لهُ.
" هيونغ، أنتَ بخيرٍ؟"
لمْ يقوَى يونغِي حتَّى علَى الإيماءِ، كادَ يفقدُ حياتهُ، شهدَ شجارًا بينَ مخلوقاتٍ ناريَّةٍ وَ الآنَ أحدهمَا واقفٌ أمامهُ بهيئتهِ المرعبةِ.

إهتزَّتِ حدقتاهُ وَ شعرَ بضعفٍ شديدٍ كوَّنَ داخلهُ غصَّةً وَ رغبةً عظيمةً ببالبكاءِ، لينبسَ بعدَ طولِ سكونٍ، جالبًا أنظارَ الأصغرِ الجالسِ علَى أحدِ الكراسِي المهترئةِ يغرسُ أناملهُ بينَ خصلاتِ شعرهِ يفكرُّ.
" لمَ أنتَ تنادينِي هيونغ فِي حينِ أنَّكَ بالأربعمائةِ منْ عمركَ؟"

" إنَّنِي للحقِّ لَا أملكُ جوابًا مقنعًا وَ لَا أعلمُ أيَّةَ تفاصيلٍ عنكَ وَ عنْ سببِ بحثِ أثان عنكَ، لكنْ سمعتُ هوسوك سابقًا يحادثُ تايهيونغ قائلًا أنَّهُ منَ السيءِ لوْ أنَّكَ إستيقظتَ يونغِي، ممَّا يعنِي أنَّكَ لستَ بشريًّا وَ ربَّما أنتَ أكبرُ منِّي لذَا سأناديكَ هيونغ لحينِ تأكدِّي، أمَّا عنْ فصيلتكَ فأنَا فضوليٌّ جدًّا لمعرفتهَا."
فكُّ يونغِي كادَ يرتطمُ بالأرضِ لشدَّةِ إتسَّاعهِ، هلْ يعنِي أنَّ حياتهُ كذبةٌ؟!

' أريدُ حياتِي الطبيعيَّةَ، لَا أريدُ مغامرَاتٍ وَ لَا قوى خارقة للطبيعةِ.'
فكرَّ الشاحبُ يضربُ رأسهُ بكفِّهِ، وَ حينمَا سمعَ محاولاتَ جيمين الفاشلةَ لكتمِ قهقهاتهِ، رمقهُ بحدَّةٍ ليخرسَ الأصغرُ متحمحمًا.

...
رأيكم بالبارت؟🍁
أنا مو مصدقة أنه الرواية وصلت للألف قبل ما توصل حتى البارت العاشر فعلًا فرحت جدًّا و تشجعت أكمل😭😭♥️
مَا توقعتِ تنجح و لو كان رقم صغير بس فرحانة فيه جدًّا😭

توقعاتكم؟
اخيرًا عم أكتب شيء غامض شوي لأول مرة بحياتي🌞
إذا ما فهمتوا شي في الرواية قولولي💞

أحبُّكم❤
إهتمُوا لأنفسكم❄
دمتم في أمان الله 🍃

Little Demon | شيطانٌ صغيرٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن