' مَا خفيَ.'
__
" الأميرُ؟! أخيكَ؟! كيفَ و اللعنةَ حدثَ هذَا؟ ألمْ تكنْ تتذمرُّ طويلًا لأنَّنِي أماطلُ فِي قتلهِ؟ كيفَ لكَ إذًا أنْ تكونَ بهذَا الإلحاحِ إنْ كانَ أخَاكَ؟!"فقدَ جيمين صبرهُ لتداخلِ الأمورِ وَ تشابكهَا وَ قدْ أحسَّ أنَّهُ قدْ تمتِ معاملتهُ كالدميةِ، فهمْ تركُوهُ خارجَ إطارِ الأسبابِ، وَ فقطْ إستمرُّوا بالتواترِ عليهِ، وَ تكرارِ ذاتِ الأمرِ وَ تهديدهِ حتَّى ينفذَّهُ سريعًا وَ بالطريقةِ التِي همْ يريدونهَا.
إهتزَّتِ حدقتَا جونغكُوك حينَ إستشعرَ هالةً خانقةً تحيطُ بأثان تدريجيًّا، وَ هذَا إنْ دلَّ علَى شيءٍ فهوَ يدلُّ علَى أنَّ الأخيرَ، غاضبٌ وَ بشدَّةٍ.
" جِنرال جيُون، خذْ الأميرَ وَ عدْ بهِ للقصرِ، ستجدُ سيباستيان قدْ جهَّزَ غرفةً لهُ."تمنَّى جونغكوك لوْ أنَّهُ يستطيعُ الإعتراضَ لكنْ رأسهُ سيطيرُ إنْ واجهَ أثان وَ هوَ غاضبٌ، لذَا بلمحِ البصرِ إختفَى أخذًا معهُ جسدَ يونغِي المغمَى عليهِ أمَّا جيمين فإزدَادَ توترُّهُ لبقائهِ بمفردهِ رفقةَ الآخرِ.
" كونكَ محصَّنًا، لَا يخوِّلُ لكَ إهانتِي فهمتَ أيُّهَا المهجَّنُ الوضيعُ؟"
بصوتٍ عميقٍ وَ خشنٍ قالَ، وَ رغمَ أنَّ سوادَ كاملِ المقلةِ أمرٌ عاديٌّ كشياطينٍ غيرَ أنَّ الظلمةَ الحالكةَ بعينيِّ أثان أثارتِ الرهبةَ بنفسِ جيمين الذي وجدَ نفسهُ يومئُ طاعةً مطئطِئًا رأسهُ.
' المهجَّنُ الوضيعُ؟ أنتَ السببُ أيُّهَا اللعينُ!'" وَ الآنَ سنذهبُ إلَى القصرِ وَ ستجلسُ كالجروِ المطيعِ تستمعُ لِي حتَّى أنهِي حديثِي."
أومأَ جيمين علَى مضضٍ، يعضُ شفتيهِ منَ الغيظِ تجاهَ الآخرِ.__
" هوسُوك، يونغِي قدْ إستيقظَ وَاللعنة! ذلكَ الشقيُّ، لمْ يقتلهُ!"
تذمرَّ تايهيونغ راكلًا الأريكةِ التِي يجلسُ عليهَا أخيهِ، الذِي قلبَ عينيهِ لسماعِ تشكِّي الأخيرِ المستمرِّ منْ ذاتِ الموضوعِ." حسنًا تاي، يكفِي، أنتَ تستمرُّ بالسكوَى عنْ نفسِ الأمرِ مرارًا! مَا يقلقكَ؟"
أردفَ هوسُوك بهدوءٍ، مرَّكزًا نظرهُ علَى التلفازِ، لَا يبدِي أيَّ إهتمامٍ لأخيهِ، الذي تنهدَّ ثمَّ أجابَ.
" أخشَى علَى جيمين منْ شرِّ أثان، وَ أخشَى علَى يونغِي ممَّا سيحدثُ بعدهَا، تعلمُ جيمين لنْ يتركهُ وَ شأنهُ."
أنت تقرأ
Little Demon | شيطانٌ صغيرٌ
Fanfiction[مكتملة] شيطانٌ صغيرٌ بفصلِ الأستاذِ مِين يونغِي، غيرَ أنَّ لَا أحدَ يعلمُ وَ لَا يجبُ أنْ يعلمَ أحدٌ. لكنْ تمشِي الرياحُ بمَا لا تشتهي السفن، وَ السرُّ إنكشفَ ليونغِي، فماذَا يفعلُ شيطانٌ بعالمِ البشرِ؟ - يونمين، برومانس -خاليةٌ منَ العلاقاتِ المث...