Nine

1K 114 23
                                    

' لستَ المسؤولَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

' لستَ المسؤولَ.'
__

" هلْ تمانعُ إنْ أكملتَ قصَّتكَ؟ ذكرتَ أنَّكَ كنتَ بشريًّا لأيَّامٍ فكيفَ ذلكَ؟"
نظَّفَ يونغِي حلقهُ ناقلًا نظرهُ لِجيمِين الشاردِ بالطلاسمِ المخططَةِ علَى الأرضِ بالدماءِ.

بعينينِ متوسِّعينِ، مازالَ لمْ يفقْ منْ شرودهِ حدَّقَ الحليبيُّ بالأكبرِ، ليحسَّ الأخيرُ بالقشعريرةِ تسرِي علَى طولِ عمودهِ الفقريِّ.
" أعتذرُ..كنتُ منغمسًا بالتفكيرِ." 

هزَّ يونغِي رأسهُ بإيمائةٍ هادئةٍ ثمَّ أعادَ الطلبَ ذاتهُ ليبتسمَ جيمين وَ يتمتمَ موَافقًا ثمَّ يردفَ.
" صادفَ الأيَّامَ الأولَى منْ حياتِي أحدُ طقوسِ المشعوذينَ فِي إستحضارِ الأرواحِ الشريرةِ وَ الشياطينِ، همْ بالحقيقةِ لمْ يكونُوا دومًا مسيطرينَ فبعضَ الأحيانِ تفرُّ الشياطينُ غيرَ أنَّهمْ يعيدونَ ختمهَا بالنهايةِ لأنهَا تكونَ منفردةً وَ ضائعةً.

ثمَّ كمَا ذكرتُ سابقًا بينمَا كنتُ نائمًا بمهدِي، رضيعًا لَا مشاغلًا تلهيهِ عنْ نومهِ وَ لَا همومَ تنغصُ عيشهُ، بكيتُ بشدَّةٍ لخوفِي لأنَّنِي رأيتهُ عندمَا فتحتُ عينيَّ لشعورٍ بالضيقِ إمتلكنِي، رأيتُ الشيطانَ الضعيفَ واقفًا يبحلقُ فيَّ. "

بلَّلَ جيمين شفتيهِ الجافَّةَ وَ كلماتهُ الأخيرةُ خرجتِ مهزوزةً، وَ يونغِي وسطَ فوضَى تفكيرهِ إستغربَ ذاكرةَ الأصغرِ القويَّةَ لمراجعتهَا هذهِ الأحداثَ بينمَا هوَ بعمرِ أيَّامٍ معدودةٍ فقط.
كمَا لوْ أنَّ الحليبييَّ إستطاعَ قراءةَ عقلِ الآخرِ ليقولَ بعدَ صمتِ برهةٍ.
" تملَّكنِي ذلكَ المخلوقُ وَ إتخذَّنِي لهُ وعاءًا وَ منذُ ذلكَ اليومِ لمْ أعدْ طفلًا عاديًّا، بلْ مضيفًا لشيطانٍ وَ لكونِي ضعيفًا بما أنَّنِي حديثُ الولادةِ لمْ أستطعْ المقاومةَ، أعنِي منَ الجيِّدِ أنَّنِي لمْ أمتْ لضعفِ جسدِي، ربَّمَا هوَ الآخرُ كانَ ضعيفًا أوْ لمْ يبالغْ فِي قوَّتهِ عمدًا، وَ لأنَّنِي وعاءهُ كانَ يعاملنِي بحذرٍ وَ رقَّةٍ، حتَّى لوْ كانَ لمصالحهِ فهذَا كانَ لطيفًا منهُ."

سكتَ لحظةً ثمَّ أضافَ.
" لكنَّنِي حقًّا لمْ أتذكَّر كلَّ مَا حدثَ أثناءَ تواجدهِ معِي وَ لَا عندمَا إحتويتهُ، فبسببِ ذلكَ فتراتُ صحوتِي كانتِ قليلةً، كانَ هوَ دائمًا مَا يتحكَّمُ لأنَّنِي ضعيفٌ روحيًّا وَ جسديًّا، بنيتِي الهزيلةُ وَ شحوبِي الدائمُ ربَّما كنتُ ميتًا دونَ تحكمهِ.

Little Demon | شيطانٌ صغيرٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن