ليس من السهل أن تكون سيدًا الفصل 5: العب
يفرك شين زيكسيان الديباج بأصابعه.
الخيط الأبيض الذهبي مطرز قليلاً مع غيوم متدفقة ناعمة وحساسة. من الواضح أنه مضى عليه عدة سنوات ، وعلى الرغم من أنه مصنوع من حرير الديباج عالي الجودة ، فمن المحتم أن يصبح قديمًا.
هذا شيء يخص يان جين ، ولا أعرف من أين أتى.يعرف Shen Zhixuan فقط أنه يقدر هذا الشريط كثيرًا لدرجة أنه يفضل الإصابة بدلاً من إتلافه.
هذه المرة ، سرق تصميم شنشن باتشنغ وألقي به في جناح السيف التبتي. ربما قال شيئًا آخر ليجعله يقتحم بلا مبالاة ، وإلا فإن مزاج يان جين الهادئ لم يكن ليواجه مثل هذا الخطر الكبير. ، الدافع لاقتحام جناح السيف التبتي.
قام شين زيكسيان بقرص الشريط ، وحدق في الأسفل للحظة ، ثم اتخذ قراره في النهاية.
على الرغم من أن مزاجه بسيط وسهل ، إلا أنه لا يحب العيش في خطر مجهول. إن السكين المتدلي من رأسي عندما لا أعرف متى سيسقط هو دائمًا أمر مزعج.
بعد أن حل كل الأشياء الغريبة من حوله ، اغسلها جيدًا في يان جين ، ثم عيش حياته الصغيرة ، ألن تكون جميلة.
هبت عاصفة أخرى من الرياح ، والأوراق الميتة التي ولدت للتو ونشأت في صف مرة أخرى ، مما جذب انتباه التلاميذ مرة أخرى.
كانت هذه المجموعة من التلاميذ الصغار قد دخلت الطائفة لتوها ، وكان أكبرهم يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا فقط. يمارس عادة بقلب واحد وعقل واحد. لم يكن هناك الكثير من التقلبات والانعطافات في ذهنه ، ناهيك عن شين الأكبر الذي "تم فكه بالقيود" سوف يدخل ويخرج بالفعل من تحت جفونهم.
حتى غادر Shen Zhixuan بهدوء ، كانوا لا يزالون يهمسون ويضحكون على الأوراق الميتة الغبية.
...
بعد عدة جولات من القذف في هذه الليلة الكبيرة ، كان الفجر تقريبًا عندما عدت إلى الغرفة.
لم تنم شين زيكسيان طوال الليل ... آه ، لقد كانت حوالي ليلتين دون نوم ، وكانت مرهقة عقليا.سكبت كوبًا من الشاي البارد ، وهدأت نفسها ، وأوضحت كل شيء يجب القيام به بعد ذلك.
لم تكن الإصابة التي خلفها بينغزي على ظهر اليد خطيرة. تعامل معها بشكل تعسفي ، وسحقها Shengji Dan وطبقها. بعد فترة من البرد ، كان الجو جيدًا في الغالب ، ولم يكن هناك سوى القليل من الاحمرار والتورم.
نظر إليه شين زيكسيان ، وهز أكمامه ، وسقط لتغطيتها. هذه البشرة ناصعة البياض مثل الخزف ، والاحمرار والتورم ملحوظ بشكل خاص.
عندما كان واضحًا ، مرت شين جيكسيان بخزانة الجسد الأصلي ، وغيرت ملابسها قليلاً ، وأعدت تنظيمها بعناية ، ثم غادرت شي شيران المنزل.الوجهة - افتتح قادة Zongmen مبكرًا حيث سيكون.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...