الفصل 18: الاختيار
بعد اكتمال النقل الآني ، تبدد الضباب. بمجرد أن أصبح أكثر وضوحًا ، حاول يان جين بصعوبة سحب يده بعيدًا عن قبضة شين زيكسيان. في الواقع ، لم يكن لديه مثل هذه الاتصالات الحميمة مع أشخاص آخرين من قبل.
على الفور ، شدد شين زيكسيان قبضته بيقظة. كان غاضبًا بعض الشيء من أن هذه الأداة ستلعب مثل هذه الحيلة دون خجل ، كما كان منزعجًا من نفسه. مع العلم أن يان جين ولد من جديد مع الكراهية في قلبه ، لماذا لم يكن مستعدًا لذلك؟
فكر شين زيكسيان في الأمر وقرر أن جمال الرجل قد ضلله.
منذ البداية حتى الآن ، كان يان جين صامتًا. في هذه اللحظة ، وقف بلا حراك ، ينظر إلى الأمام مباشرة دون أي تعبير على وجهه ، وشفتيه مضغوطة بشدة.
وقف شين زيكسيان بجانبه وحدق في ملفه الشخصي.
في لمحة ، كان هذا بالفعل بطل الرواية الذي تخيله.عندما كان يقرأ الكتاب ، اعتقد أن بطل الرواية كان وسيمًا للغاية ، فقط من الوصف وحده. الآن ، بالنظر إلى الشخص الفعلي ، لا يزال يبدو جيدًا بزاوية 360 درجة ، بدون عيوب. كان هذا هو نوعه المفضل.
مع العلم أن سيده كان يحدق به ، لم يعد بإمكان يان جين الوقوف بعد الآن. أدار رأسه قليلاً وقال بصوت خفيض ، "يا معلّم .."
تردد ، ثم أدار بصره إلى يديهما المقيدين. "الأيدي ..."
واصل شين زيكسيان النظر إليه بهدوء. لاحظ شين تشيكسيان أن أصابع يان جين الخمسة كانت متيبسة قليلاً وأنه بدا مرتبكًا ، "ما الأمر؟ أنا فقط أمسك بيدك ".
ركز نظرته على فك يان جين السخرية وأطلق ضحكة صغيرة ، قائلاً بخفة ، "السيد والتلميذ لهما عقل واحد ولهما نفس الهدف. لن يتخلى آجين عن المعلم ، أليس كذلك؟ "
تحركت حلق يان جين لكنه لم يرد.
التجربة التي جاءت مع قضاء أربع سنوات مع شين زيكسيان أخبرته بوضوح أن شين تشيكسيان غاضبة.
بمجرد أن يغضب شين زيكسيان ، كان يضحك ويبتسم بسهولة وسلام. كانت حواجبه ترتفع قليلاً ، وتميل شفتاه في ابتسامة ساخرة إلى حد ما. من الواضح أن الشخص كله بدا أنيقًا وهادئًا ، لكنه جعل الناس يشعرون بالبرد ويثبتوا شعرهم.
لقد عامل سونغ زعيم الطائفة بهذه الطريقة ، يان شين مثل هذا ، وغيرهم من الأشخاص الذين أغضبه هكذا.
ولكن ، على ما يبدو ... كانت هذه هي المرة الأولى التي يغضب فيها شين زيكسيان حقًا.
في الماضي ، كان شين زيكسيان دائمًا متساهلًا معه ، حتى لو كان متساهلًا.
فجأة شعر يان جين بشعور غريب لا يوصف في قلبه.في السنوات القليلة الماضية ، يمكن القول إن شين زيكسيان كان جيدًا جدًا بالنسبة له ، بما يتماشى تمامًا مع "السيد" الذي كان يتوق إليه في طفولته.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...