الفصل 34: بيليه الروح
صمت العالم للحظة. تلاشى الصخب والضجيج المحيط بهم مثل المد ، وتدفق الناس ضبابي مثل الوهم. يبدو أن يان جين فقط كان حقيقياً.
ترددت صدى كلمته "السيد" في أذني شين زيكسيان.
فكر شين Zhixian بسخرية ، ماذا عن تنكره؟ ماذا عن تنكره الكبير؟
تراجعت أفكار لا تعد ولا تحصى في ذهنه بشكل فوضوية ، ولكن بقيت فكرة واحدة فقط في النهاية.
سيكون من الأفضل فقدان ذاكرة يان جين على الفور.
بعد أن لعب دور Sui Xian ، لم يكن أمام Shen Zhixian خيار سوى العودة بصفته سيد يان جين.أزال يد يان جين بهدوء من معصمه ودفع مروحته القابلة للطي في يد يان جين. بعد أن أخذ نفسا عميقا ، قال بصدق ، "في الواقع ، أنا ..."
- - ظهر تغيير مفاجئ.
ربما ، لم ينتبه أحد ، أو لم يهتم أحد. كان العالم السري راكدًا ، لكن الضباب الأبيض انتشر في كل مكان. درب ضباب بهدوء حول كاحل شين زيكسيان وصعد بسرعة على طول حافته.
في اللحظة التي سقطت فيها كلمة شين زيكسيان "أنا" ، شعر بالبرد في جميع أنحاء جسده. فجأة ، انتشر الضباب الأبيض بسرعة ثم ابتلعه تمامًا!
حدث هذا في غمضة عين. تغير تعبير يان جين. مد يده على الفور للقبض على شين زيكسيان ، لكن ذراعيه مرتان بالفراغ. لم يكن هناك شيء. بدا الضباب وكأنه واع ، مختبئًا من يد يان جين وتراجع بسرعة.
سحب يان جين سيفه. خوفًا من أن شين زيكسيان لا تزال عالقة في مكان ما في الضباب ، لم يجرؤ على تقسيم الضباب مباشرة. يمكنه فقط قطع جزء من البقية ، ومنعها مؤقتًا من التراجع الإضافي.
شق سيف عميق للغاية الأرض ، ولا يزال ينبعث منه البرد الجليدي لنية سيف يان جين. كانت شظية الضباب خائفة بلا حذر. بعد لحظة ، عاد وانفجر في خيوط صغيرة لا حصر لها من الضباب ، ثم انجرفت بسرعة بعيدًا.
Shen Zhixian ، تمامًا مثل أولئك الذين نجحوا في دخول المجال السري ، اختفى تمامًا أمام الجميع.
كان هذا الزوج من المعلم والتلميذ في الأصل بعيدًا تمامًا عن مدخل العالم السري. نتيجة لذلك ، جذبت هذه الحركة الضخمة انتباه الجمهور على الفور.
كان بعض الناس غير متأكدين من طبيعة الضباب وخشوا ألا يتمكنوا من تجنبه. أراد آخرون دخول المجال السري. وهكذا ، عندما رأوا الضباب ينجرف نحوهم ، لم يكونوا خائفين وأرادوا أن يبتلعهم الضباب. كان سيئًا للغاية أنه لتجنب اقتراب المزارعين ، ذاب الضباب بسرعة إلى مصدره.
بحاجبين مجعدين بعمق ، سار يان جين إلى المكان الذي كان الجميع يحاول فيه دخول العالم السري. كان هناك أيضًا ضباب ، ينتظر بهدوء المزارع التالي. ولكن ، بعد أن استشعرت وجود يان جين ، أصبح خائفا فجأة واندفع على الفور في حالة من الذعر. مثل الضباب الذي ابتلع Shen Zhixian في وقت سابق ، سارع إلى الطفو عائدًا نحو العالم السري.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...