الفصل 67: باختصار
كانت البيئة المحيطة قاتمة بعض الشيء. بدا الإرهاق وكأنه يتسرب من أعماق عظام شين زيكسيان ، مستنزفًا كل طاقته. بمجرد أن فتح عينيه ، ظلت جفونه راغبة في الانحراف عن قرب.
نظر حوله باهتمام شديد ، ليجد أنه لم يعد في القمة الخامسة ، وبدلاً من ذلك كان في غرفة مألوفة بشكل غريب.
كان الأمر مألوفًا لأن الغرفة مرتبة وفقًا لتفضيلاته ، لكنها كانت أيضًا غريبة لأنه كان متأكدًا من أنه لم يذهب إلى هذه الغرفة من قبل.
فجأة ، جاءت لمسة دافئة ورطبة من صدره. كان شين زيكسيان مذهولاً. نظر إلى الأسفل ، فقط ليجد يان جين يمسكه بيد واحدة بينما ينظف جسده بلطف وحذر بمنشفة.
كان الجزء العلوي من جسده خاليًا تمامًا ، مما جعله يشعر بعدم الأمان الشديد. كل شبر من الجلد كان يرتجف. أخذ Shen Zhixian نفسًا عميقًا وتساءل: ماذا كان يفعل Yan Jin؟ أي نوع من التحفيز كان هذا؟
أراد أن يسأل ، ولكن عندما حاول بجد ، تمكن فقط من إصدار صوت ضعيف. لم يستطع يان جين سماعه.
صمد شين تشيكسيان بلا حول ولا قوة أمام الإحساس بنظرة يان جين عندما اجتاح الجزء العلوي من جسده ، تاركًا وراءه أثرًا حارًا حارًا وجعله يريد أن يلف أصابع قدميه في الخجل.
لم يكن لديه القوة للمقاومة على الإطلاق. في هذه اللحظة ، بدا وكأنه روح تائهة مرتبطة بهذا الجسد ، غير قادر على الحركة وغير قادر على جعل يان جين يعترف به. كان بإمكانه فقط السماح ليان جين بمسح جسده بشكل سلبي.
بشكل متكرر ، يمسح ذهابًا وإيابًا ثلاث مرات.
الماء يحتوي على خليط غير معروف ينبعث منه رائحة خافتة من الدواء. شعر شين زيكسيان كما لو أنه أصبح جمبريًا مطبوخًا ، مقشرًا وانزلاقًا عبر يد يان جين.جعلته يريد أن ينحني إلى الداخل.
بعد مسح الجزء العلوي من جسم Shen Zhixian ، ألقى يان جين المنشفة جانبًا وبدأ في الضغط بشكل متكرر وفرك العديد من نقاط الوخز بالإبر الكبيرة على جسده. ثم قام يان جين بتوجيه القوة الروحية إليه بعناية ، لتهدئة وترطيب عروقه بلطف.
تم تعجن شين زيكسيان بشكل مريح ، مما تسبب في تخفيف التعب في عظامه قليلاً بنقطتين. ومع ذلك ، لم يستطع إلا أن يحدق به بلا حول ولا قوة.
حتى بينما كان يقاوم نعاسه ، قال أحدهم بتردد من خارج الباب ، "يا رب المبجل ، هناك من ..."
أصيب شين زيكسيان بالصدمة وحاول التركيز على بقية حكم الشخص. ولكن ، قبل أن تكتمل هذه الجملة ، قاطع يان جين ، "أنا لا أقابل أي شخص."
تمتم الشخص الموجود بالخارج على الفور في اعتراف. كان شين زيكسيان فضوليًا بعض الشيء. نظر إلى يان جين ، لكن يبدو أن يان جين لم يلاحظ نظرته.بدلاً من ذلك ، وضع يان جين قبلة دافئة ورطبة قليلاً على زوايا عينيه وشفتيه. "Sui Xian ، استيقظ قريبًا وانظر إلي ، حسنًا؟"
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...