NEBM الفصل 35.2: الحقائق والأوهام
في عيني الرجل ذو الرداء الرمادي ، كان يحمل رأس غزال دموي. لكن ، في عيون شين زيكسيان ، كان مجرد رأس هيكل عظمي رمادي!
أما بالنسبة للغزلان ... فقد كان مجرد تشي أسود سميك انضغاط ليصبح شبه صلابة.
قطع الرجل بضع قطع كبيرة من اللحم الأسود وقال ، "سأذهب لتنظيفها." بعد قول هذا ذهب إلى جانب المجرى لتنظيف الدم.بعد الاغتسال والتنظيف ، أطلق صوت فرحة.اصطدمت يده المخالب بالمياه ، واصطاد سمكة تسبح بأسلحة طويلة.
"سمكة سمين وطرية!" أشاد بسعادة. قام بلف رأس السمكة دون عناء ورماه جانبًا ، ثم بدأ بتنظيف بقية السمكة.
سقط رأس السمكة في خط رؤية Shen Zhixian.كان هيكلًا عظميًا لرأس سمكة ، بلا دم أو لحم.
بعد فترة ، رتب الرجل ذو الرداء الرمادي ، وسحب يان جين لإشعال النار ، وبدأ في استجواب السمك.
بدا أنه معتاد جدًا على هذه الأشياء. كما لو كان يسقط في روتين ، بدأ يقلب السمكة ذهابًا وإيابًا ، قضم قطعة هنا وهناك أثناء عمله. ثم قام بتهدئة شين زيكسيان أثناء استجوابه. "لقد وصلت للتو ، ولكن على الرغم من أننا لا نستطيع رؤيتك ، فلا يزال بإمكانك تناول الطعام".
شاهده شين تشيكسيان وهو يلتهم قطعة تشي السوداء الغريبة. بدا الأمر مخيفًا بشكل لا يصدق - لا لا لا لا! انس الأمر. لم يكن يريد أن يأكل مثل هذه الأشياء الغريبة!
نظرًا لأنه كان يفكر فقط في هذا ، بدأ يان جين أيضًا في أكل اللحم في صمت ،
مقارنة بالرجل الذي يرتدي العباءة الرمادية ، فقد أكل جيدًا ، وكالعادة ، قام شين زيكسيان بملاحقة شفتيه ولم يقل شيئًا.
"لذيذ؟" بينما كان الرجل ذو الرداء الرمادي يستمتع بنفسه ، لم يستطع إلا التفاخر بشكل غامض ، "جيد جدًا! إنه لأمر مؤسف حقًا أنك لا تأكل ..."
رفع رأسه وابتسم في اتجاه شين زيكسيان. تصلب العمود الفقري شين زيكسيان فجأة ، ثم استرخى بعد لحظة.
-جمجمة.
فقط للحظة وجيزة ، تحول رأس الرجل بالرداء الرمادي إلى جمجمة.
لم يكن هناك دم أو لحم ، فقط سحابة سوداء باقية عليه. لم يكن Shen Zhixian يعرف ما إذا كان في الأصل ملكه ، أم أنه قد أكله.
مخيف.
لم يكن الوضع معروفًا ولم يرغب شين زيكسيان في اتخاذ أي قرارات متهورة. لحسن الحظ لم يأكل ويشرب هذه الأشياء الغريبة.
جلس شين زيكسيان ، الذي لم يستطع أن يأكل ويشرب ، بهدوء جانباً ، منتظرًا أن يأكل ويشرب الشخصان. بحلول ذلك الوقت ، كان الظلام تقريبًا.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...