الفصل 12: الالتواء
مع حقيقة أن جناح السيف الخفي خارج عن السيطرة مؤقتًا ، عادت الأيام تدريجياً إلى السلام.
ظاهريًا ، بدا السيد والتلميذ في وئام تام ، لكن شين تشيكسيان كان يعلم أن القنفذ الصغير كان يخفي أشواكه وينتظر الفرصة المثالية لكزه.
بينما كانوا ينتظرون عودة يان جين من فصوله الصباحية ، استرخ شين تشيكسيان وشياو كاويا في السرير معًا. بحسرة ، تدحرجت شين زيكسيان بتكاسل.
شياو كويا ، الذي فشل في فهم سبب اضطرار يان جين للذهاب إلى الفصول الدراسية ، تنفس الصعداء الذي ردد صدى شين زيكسيان.
لعب Shen Zhixian بأوراقها الصغيرة وهو يتذمر ، "A'jin من الصعب
إقناعه ..." من الصعب للغاية الاقناع. لقد كان يتصرف بغرور شديد ، كل ذلك في مقابل فرصة نادرة للتشبث بأكمام يان جين.
نظر شخص واحد وبرعم العشب إلى بعضهم البعض لفترة طويلة ثم تنهدوا في انسجام تام.
انتشر Xiao Caoya على السرير للحظة ، ثم خرج للاستلقاء في الشمس. جلس شين زيكسيان ، وعانق المعزي على صدره ، ولم يستطع تذكر الموقف في ذلك اليوم.
من الواضح أنه رأى أن عيون يان جين كانت حمراء ، على الرغم من أنها عادت إلى وضعها الطبيعي بعد فترة وجيزة
، شعر هذا اللون البارد والجميل تمامًا مثل لعبه بالسيف ، الذي لا يرحم ولا مبالاة.
في ذلك الوقت ، كان Shen Zhixian قلقًا جدًا ولم يفكر كثيرًا في الأمر. في وقت لاحق ، بمجرد أن يهدأ ، تذكر أنه في الكتاب ، كانت عيون يان جين تتحول دائمًا إلى اللون الأحمر عندما يصبح شيطانًا.
في الكتاب ، نظرًا لأن الجذر الروحي ليان جين قد تم قطعه ولم يعد قادرًا على الزراعة ليصبح خالدًا ، فقد سعى إلى طريق مختلف وأصبح شيطانًا. ولكن الآن بعد أن أصبح جذره الروحي آمنًا ، لماذا ظهرت عليه علامات الشيطان فجأة؟
كان شين تشيكسيان قلقًا للغاية ، وكان قلقًا من أن يؤدي القنفذ الصغير عرضًا له بقتله بمفرده ، السيد.
بعد فترة ، وقف فجأة وأخذ سيفه للتدرب.
لقد قام مؤخرًا بتحويل مساحة تخزين المالك الأصلي من الداخل إلى الخارج ووجد دليل سيف كتبه المالك الأصلي بنفسه. نتيجة لذلك ، كان يتدرب بجد على تحسين مهاراته في المبارزة.
نظرًا لأنه يحمل اسم المعلم ، يجب أن يكون ماهرًا بما يكفي ليكون قادرًا على التدريس. فقط في حالة ... قد يرى يان جين تفانيه ويقرر مسامحته.
كلما مارس تدريباته ، أدرك مدى موهبة المالك الأصلي.فلا عجب أن يقدّره زعيم الطائفة السابق كثيرًا ، ولماذا حصل على لقب أفضل مزارع سيف في الطائفة. قبل فترة طويلة من ضعف دستوره ، كان قادرًا على إنشاء مجموعة نادرة من كتيبات السيوف.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...