الفصل 62: مهاجر
واحدة تلو الأخرى ، تداعت الذكريات المختلفة مثل موجة من خلال رأس شين زيكسيان ، واكتسح الماضي المنسي منذ زمن طويل. جعله ذلك يشعر بالارتباك ، وجعله يشعر وكأنه قد عاد إلى الحياة.
في الواقع ، كان هذا الشعور صحيحًا.
وبينما كان يسحب نفسه من ذاكرة الوهم ، كان مشتتًا ويائسًا. بعد فترة طويلة ، سحب سيفه فجأة وهاجم.اجتاح السيف تشي مجموعة من الزهور ، وكسر العديد من رؤوس الزهور وأرسلها متناثرة في كل مكان.
شهق شين زيكسيان لالتقاط أنفاسه ثم هدأ تدريجيًا.من عقله انبثقت فكرة "المالك الأصلي". حقا ، حقا سخيف.
كان يعتقد دائمًا أنه شخص غريب يتحول إلى كتاب.لكن تبين أن هذا خطأ!
كان هو الشخص الحقيقي!
على حافة هذا البحر الغريب ، أنقذه زعيم الطائفة وين ، ولكن انتهى به الأمر أيضًا بأخذ الروح نصف الشيطانية التي كانت مرتبطة بالعظام.
في ذلك الوقت ، أصيب بجروح خطيرة. كان يكافح على حافة الموت ولم يبق له سوى نفس. في منتصف الطريق إلى طائفة تشينغيون ، استولى هذا الشيطان على جسده.
في هذه الأثناء ، تأثرت روح سيف Frost Return بسيده ، كما أصيب بجروح بالغة في معركة مع التنين الشرير. سقطت في نوم عميق. وهكذا تم إخفاء الحقيقة.
من خلال العمل بالتنسيق مع الشيخ الرابع ، بذل زعيم الطائفة وين قصارى جهده واستخدم عددًا لا يحصى من الإكسير قبل أن يتمكن أخيرًا من إنقاذ الشخص.لكن زعيم الطائفة ون لم يكن سعيدًا لفترة طويلة.
بعد أن فاز نصف الشيطان بجسده ، لم يتمكن من الاندماج الكامل مع ذكريات Sui Xian. لقد عرفت بشكل غامض القليل من الذاكرة الحديثة ولكنها لم تكن تعرف الكثير عن ماضي Sui Xian.
كان نصف بشري ونصف شيطاني وكان له هوية متواضعة للغاية. كانت تنتمي إلى فئة متنوعة لم يتم التعرف عليها من قبل الشياطين ولم يقبلها البشر. كان عقل هذه الأنواع من الكائنات ، الذين كافحوا كطعام قاع طوال حياتهم ، ملتويًا بسهولة.
في لحظة من الغفلة ، ابتلع التنين الشرير جسد نصف الشيطان. لم يتبق منه سوى أثر الروح المتبقية. كانت غير قابلة للتسوية وغير راغبة في المغادرة. بعد العمل الجاد للحصول على مثل هذا الجسد الممتاز ، كان من الطبيعي أن يكون غير راغب في فقدانه.
من أجل عدم تعريض نفسه لقائد الطائفة وين والآخرين ، تظاهر نصف الشيطان أنه مصاب بجروح خطيرة للغاية وفقد ذكرياته. لفترة من الوقت ، كانت قادرة على خداع الجميع.
كان مجرد أن هذا الجسد كان لسوي زيان. موهبة Sui Xian لم تكن فقط بسبب جذوره الروحية. كان نصف الشيطان مجرد نصف شيطان متوسط المستوى. بالكاد تمكنت من التصرف على أنها Sui Xian ولذا لم يكن مفاجئًا أن يدرك زعيم الطائفة وين أن شيئًا ما كان خطأ.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...