الفصل 33: العالم السري
كان الشخص الآخر يتنفس برفق ، وكأن هذا الموقف شائع للغاية. كان هادئًا جدًا ، لكن الشخص الذي نطق بالدعوة هو الذي انتهى به الأمر بالشعور بالدهشة وعدم الاستقرار.
كان السرير خادع للغاية. على الرغم من حقيقة أنهم كانوا مستلقين جنبًا إلى جنب ، لا يزال هناك مسافة نصف قدم بينهما. استلقى شين زيكسيان بصلابة لفترة طويلة قبل أن يستعيد حواسه ويسحب الغطاء على نفسه.
الشخص الآخر ، الذي لم يتكلم ولم يتحرك منذ الاستلقاء ، رد أخيرًا. رفع الغطاء حتى أسفل بطنه ، وأمال رأسه قليلاً ، وقال بصوت منخفض ، "Sui Xian ، تصبح على خير".
"ليلة سعيدة" ، أجاب شين زيكسيان دون وعي. بعد مشاهدة الشخص الآخر وهو يغلق عينيه ، أجبر شين زيكسيان نفسه على التهدئة ، وتقويم وضعه للنوم ، وأغلق عينيه.
لكن نعاسه ذهب. حتى مع إغلاق عينيه ، لم يستطع النوم.
في الظلام ، وبدون رؤيته ، تضخمت الحواس الأخرى مرات لا تحصى. كان من الواضح أن شين زيكسيان يشعر بالحرارة المنبعثة من يان جين ، مما جعله يدرك تمامًا البرد في جسده. لم يستطع إلا أن يشعر بالاندفاع نحو الاقتراب.
كل شيء جيد. هدء من روعك. اذهب إلى النوم. بعد كل شيء ، كان فقط يان جين. كان من الطبيعي تمامًا بالنسبة له أن يأخذ قسطًا جيدًا من الراحة بعد عدة أيام بدونها.
وضع نفسه تحت الغطاء ، مصممًا على إجبار نفسه على تبديد أي أفكار مشتتة والترحيب بالنوم. لقد وضع لفترة طويلة ، وأخيراً ...
وجدت أنه لا يزال غير قادر على النوم.
أراد أن يتدحرج ، ليبعد البرد عن طريق لفه في المعزي.
لكن يان جين كان يرقد في مكان قريب. إذا تدحرج ، فسوف يزعج يان جين.
بعد فترة طويلة ، كان من المفترض أن يكون يان جين قد نام بالفعل ... كافح شين زيكسيان مع نفسه لفترة طويلة ، لكنه في النهاية لم يستطع مساعدته. بدأ يتحرك بحذر.
كانت تحركاته بالفعل خفيفة للغاية ، لكنها ما زالت تزعج يان جين. عندما بدت أغنية "Sui Xian" المليئة بالحيوية ، تجمد Shen Zhixian ثم اعتذر على الفور ، "ما زلت أيقظك ..."
قال يان جين "لم أكن نائماً". في الظلام ، أدار رأسه إلى الجانب. تكثفت القوة الروحية في عينيه ، مما سمح له برؤية عمل شين زيكسيان بسهولة مع المعزي. سأل ، "Sui Xian ، هل أنت بارد؟"
"مم ..." قال شين زيكسيان بشكل غامض ، ينكمش في السرير مرة أخرى. بدا أن البرد كان داخليًا ، مما جعله يعتقد أن بنيته الباردة ناتجة عن تلف القلب. في الواقع ، بغض النظر عن عدد المعزي الذي استخدمه ، سيظل يشعر بالبرد.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...