NEBM الفصل 50.1: شرير
الليلة ، كان منغ مانور هادئًا بشكل استثنائي.
على الرغم من أن عائلة منغ كانت لديها ثروة ، لم يكن الزوجان منغ يطالبان الناس لذلك لم يكن هناك الكثير من الخدم في السكن. على الرغم من عدم وجود العديد من الخدم في السكن ، إلا أن السيدة منغ كانت مراعية للغاية وسمحت للجميع ، من كبير المضيفين إلى الرسل القاسيين ، بالعودة إلى المنزل والراحة لمدة يومين.
عاد الكثير من الناس إلى منازلهم بامتنان ، تاركين وراءهم القليل من دون مكان يذهبون إليه. كما سمحت السيدة منغ ومنغ يون لهؤلاء الأشخاص بالخروج والاستمتاع.
نتيجة لذلك ، كانا الشخصين الوحيدين المتبقيين في المنزل.
لسبب ما ، أقنعت السيدة منغ منغ يون بالشرب معًا في جناح الحديقة.
كان منغ يون قلقا قليلا. "لقد تعافى مرضك للتو ، والرياح باردة بعض الشيء ، فلنعد إلى المنزل".
السيدة منغ كانت ترتدي ملابس الليلة ، مع رسم الحواجب ، بودرة الوجه ، وشفتين. كانت ترتدي أقراط اليشم وعلى معصمها الباهت سوار جميل من اليشم.بدا شخصها كله مشرقًا وساحرًا. عند سماع كلمات منغ يون ، ابتسمت قليلاً ، ودون أن تتحدث ، هزت رأسها قليلاً.
نظر إليها منغ يون ، وبدا كما لو أنه عاد إلى اللحظة التي التقى بها لأول مرة منذ بضع سنوات. لقد فاته قليلاً ، وأظهر دون وعي ابتسامة صادقة على شفتيه."لقد مر الوقت ، لكن تشينغتشينغ لا تزال تبدو رشيقة مثل تلك السنة."
ابتسمت سيدتي منغ وقالت: "في ذلك الوقت ، وعد زوج منغ بتتبع حاجبي وربط شعري بدبوس شعر ، حتى نبقى صادقين مع بعضنا البعض. ولكن ، في غمضة عين ، مرت سنوات عديدة ".
صُدم منغ يون للحظات. تتبع الحاجبين وربط دبوس الشعر؟
متى قال هذه الأشياء للسيدة منغ؟
قام منغ يون بإرهاق دماغه وفكر لفترة ، لكنه لم يستطع تذكر ذلك. قرر أنه لا بد أنه نسيها. بعد كل شيء ، سيدتي منغ لم تكذب عليه قط. شعر بالخجل من النسيان وسرعان ما تناول كأسًا من النبيذ مبتسمًا لإخفاء ارتباكه. "نعم ، لقد مرت عدة سنوات. تعال واشرب معي."
لمس هو وسيدته منغ زجاجهما ، ثم رفع رأسه وشرب بنظافة.
نظرت إليه السيدة منغ بنظرة خافتة ، ثم رفعت كأس النبيذ إلى شفتيها. غطت وجهها بأكمامها ، ورفعت رأسها قليلاً وشربت الخمر.
لعبت منغ يون مع كأس النبيذ ، وتذوق الطعم ، وقالت ، "لم أتناول هذا النبيذ من قبل ، لكنه طعمه ممتاز."
تم وضع كأس النبيذ برفق على الطاولة الصغيرة ، مما أحدث صوت تصادم طفيف. همست السيدة منغ بهدوء ، "إنه مجرد نبيذ عادي."
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...