الفصل 25 من NEBM: عقد ملزم
انتهى اليوم الأخير من جمعية Sword Competition في فوضى.
الشيخ شين "أغمي عليه" والتقطه تلميذه. تحت النظرة الصادمة للجميع ، أمسك يان جين الشخص مباشرة ، تاركًا وراءه جملة ، "يمكن ترك أمر يان شين لسونغ ليقرره زعيم الطائفة" ، قبل أن يبتعد بسرعة.
كان سونغ مينغ منزعجًا جدًا لدرجة أن زاوية الطاولة على الجانب الآخر تحطمت أيضًا إلى قطع.
تحت نظر الجميع ، كان بإمكانه فقط أن يأمر باحتجاز يان شين في زنزانة الطائفة لانتظار المزيد من العقوبات. كان أسوأ ما في الأمر أنه ، بهذه الطريقة ، لا يمكن أن يتعرض الين شين لحادث "عرضي". بعد كل شيء ، كان الشخص تحت أنفه. إذا حدث شيء ما ، فسيكون سببًا للآخرين للتحدث عنه.
كره سونغ مينغ النميمة عن نفسه ، خاصة لأنه كان يفتقر إلى القدرة عند مقارنته بالآخرين. كلما سمع شيئًا إلى هذه الدرجة ، كان يحمله بهدوء في قلبه ، وفي المستقبل ، سيجد فرصة للانتقام بهدوء.
بعد تسليم بقية الأمور إلى كبار السن الآخرين ، أخذ سونغ مينغ الأوتار الزرقاء التي كانت تنفجر في رأسه وترك وجهه باردًا ، وهو ينقر على أكمامه - ليس لأنه لم يرغب في الحفاظ على الصورة اللطيفة والثابتة لزعيم الطائفة ولكن لأنه كان يخشى أن يبصق الدماء وإلا!
نوع الشخص الذي كان عليه هذا الرجل ، يمكنه بالتأكيد أن يعلم تلميذه أن يكون هو نفسه!
شخص متعجرف مثل شين زيكسيان يجب ألا يكون لديه تلميذ!
عاد سونغ مينغ إلى غرفته ، غاضبًا جدًا لدرجة أنه قلب طاولة ، وطرق الأكواب ، التي تحطمت على الأرض.ارتفع صدره وسقط بسرعة وهو يلهث ، ووجهه داكن مثل قاع الإناء.
كيف استطاعت الأمور أن تتطور هكذا خارجة عن السيطرة اليوم؟
عندما كان Shen Zhixian في دائرة الضوء ، لم يكن بإمكانه فعل أي شيء سوى الزقزقة سرًا مثل فأر يختبئ في الحضيض ، ويعاني من التباينات الكبيرة بين قوتهم. في وقت لاحق ، انتظر بصعوبة كبيرة أن يحدث شيء لجسد شين زيكسيان. لقد تغلب على كل العقبات التي وقفت في طريقه ، فقط للوصول إلى هذه النقطة
في السنة الأولى ، كان سلسًا تمامًا ، يحمل صورة زعيم طائفة جيد وأخ جيد. على الرغم من أن Shen Zhixian كان باردًا بالنسبة له ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تحمل ذلك.
ولكن منذ فشل جناح السيف الخفي ، شعر أن شين زيكسيان عاد تدريجياً إلى طبيعته الأصلية ؛ كل حركة ، كل ابتسامة ، كلها تكشف عن صورة متفوقة ونبيلة!
أمام شين زيكسيان ، حتى لو كان زعيم الطائفة ، فإنه لا يزال أدنى شأنا!
سونغ مينغ مكروه بمرارة. غمر الشاي زاوية رداءه ، وجعله باردًا ، متطابقًا مع البرد الذي يزداد عمقًا في تعابير وجهه.
أنت تقرأ
ليس من السهل أن تكون سيدا
Historical Fictionملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا مفرومًا. تصادف أن شين زيكسيان انتقل إلى آخر لحظة من أسر السيد ، ثم ولد من جديد. بعد الولادة ، كرس نفس...