𝚌𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛 : 26

2.4K 262 106
                                    

بعد فترة وجيزة من الانتهاء من قول ذلك ، بدأت بالاحساس بتقلبات  داخل معدتي.

بادئ ذي بدء ، كانت المعلومات التي أعرفها عن الدوق ... قليلة جدًا للأسف. 

كانت أهميته في العمل الأصلي مثل أهمية ماريستيلا. 

بمعنى ما ، كان هذا متوقعًا لأنه لم يكن "الشخصية شبه الذكورية" النموذجية.

كلود استفان فون اسكليف.

في الرواية الأصلية ، خلف الدوق اسكليف والده الذي توفي قبل عام ، وتولى رئاسة عائلة الاسكليف.

 في الوقت الحاضر ، كان هو و ولي العهد الأمير كزافييه يتنافسان بشدة على المركزين الأول والثاني ك "رجل أريده كصهر" و "رجل أعزب أريد أن أتزوج به"

'يا إلهي'

عندما تراجعت عيني على كلود لأول مرة ، أدركت سبب اعتباره أحد أكثر العزاب المؤهلين في المملكة جنبًا إلى جنب مع كزافييه.

"إنه حقًا حسن المظهر ..."

وجهه يتفوق على كزافييه.

بصرف النظر عن المال والسلطة وكل ذلك ، كان  حقًا حسن المظهر.

بجدية.

إذا كان من الممكن القول إن وجه كزافييه يتمتع بجاذبية باردة ، فإن وجه كلود كان دافئًا وودودًا مثل يوم صيفي.

 بالطبع ، بصرف النظر عن الاختلافات في المظهر ، لم أستطع إنكار أن كلاهما كان جذابًا.

"مرحبًا آنسة ماريستيلا"

اردف الدوق بتحية.

"..."

واو ، هذا الصوت كان مثل العسل في أذني.

إذا كان هناك مهنة كمضيف برنامج إذاعي أو ممثل صوتي في هذه الحقبة ، كان لديه الصوت المثالي الذي أوصي به بأي ثمن.

 حدقت بالأمام بهدوء بينما سمحت للنغمات المخملية لصوته بتدليك عقلي ، لكنني سرعان ما عدت إلى حواسي عندما أدركت أنه يجب علي الرد عليه

"آه ، دوق إسكليف ، أهلا بك"

 شعرت أن هناك شيئًا ينقصني في تحيتي ، لذلك أضفت المزيد. 

"مرحبا بك في منزلنا"

آه ... ربما أكون قد بالغت فيه، لم يكن الأمر وكأنه أتى إلى هنا من أجل شيء جيد.

D.M.Fحيث تعيش القصص. اكتشف الآن