𝚌𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛 : 18

2.7K 286 65
                                    

***


كان كزافييه محقًا - كان الطقس جميلًا. لو كانت كوريا ، لكان الهواء في يوم ربيع مثل هذا مليئًا بالغبار.

 لحسن الحظ ، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل هنا.

بينما كنت أتجول في الحديقة الخلفية مع كزافييه ، ألقيت نظرة سريعة على وجهه الوسيم.

 لقد أجرينا محادثة بطريقة ما داخل القصر ، لكن لم يتبادل أحد منا كلمة واحدة منذ أن خرجنا. انتزعت عقلي من أجل موضوع للمحادثة ، وفتحت فمي لأقوم ببعض الحديث الصغير عن طعامه المفضل.

 ومع ذلك ، تحدث كزافييه للحظة أسرع مني.

"الليدي ماريستيلا."

"اجل!"

 بمجرد أن سمعت صوته ، نسيت تمامًا ما كنت على وشك قوله وأومأت برأسي بشغف.

فتح كزافييه فمه وأغلقه عدة مرات قبل أن يتحدث.

 "ماذا تحب الليدي؟"

"أنا…؟"

كان سؤاله أكثر عمومية مما كنت على وشك طرحه - طعامه المفضل - وقد فوجئت إلى حد ما ، لكنني تمكنت من الإجابة بشكل طبيعي.

"كما ذكرت سابقًا ، أحب الورود الحمراء. أنا أيضا أحب الماكرون ".

"هل تحبين الطعام الحلو؟"

أجبته.

"نعم ، إلى حد ما ، هل تحب أيضًا الطعام الحلو يا صاحب السمو؟"

اردف دون التزام.

"أنا لا أحبهم ولا أكرههم بشكل خاص".

"حسنا أرى ذلك…"

"ل..لكنني أخطط لتجربة البعض لاحقًا. يمكن للأشياء الجميلة أن تبهج الناس ".

”ابهاج الناس؟ هل حدث شئ؟"

"لا ، لكن ... أن تكون في مزاج جيد لا يزعجك ابدا" اردف كزافييه.

أومأت.
 "هذا صحيح. أحب أيضًا تناول الحلويات كلما أردت أن أشعر بتحسن ، حتى لو لم يحدث لي شيء سيء ".

ابتسمت بخجل واستدرت نحو كزافييه. وبينما كان يحدق بي مرة أخرى ، رأيت أن عينيه ترتعشان لسبب ما. سرعان ما سقطت ابتسامتي من شفتي.

آه ، هل بدوت شرهة جدًا؟ 

"هذا لا يعني أنني آكله كل يوم. أنا آكلهم فقط كل  ثلاثة أيام" أضفت بسرعة.

D.M.Fحيث تعيش القصص. اكتشف الآن