ما رأيكم أن نتحدث قليلا عن أبطال قصتنا هذه ؟ .. لن أتكلم عن لونا ، فأنتم تعرفونها مسبقا ..
ستارز ! فتاة عشرينية ، ذات عينان سوداوتان واسعتان ، شعرها طويل ، قصيرة وجسمها نحيل وهذا سبب تسميتهم لها ب "الصغيرة" رغم أنها تكبرهم سنا ، ستارز فتاة سمراء بابتسامة مشرقة ، فتاة خجولة وجميلة حقا 💜 ..
لم تجرب الحب من قبل ، لكنها تعشق جمونها ، تغار عليه أيضا، كما أنها كيبوبية لدرجة الشرف المهم ..
يقال أننا نتعلم حين نخطىء ، لكنها فتاة تتعلم من أخطاء الآخرين ، رغم أنها تبدو فتاة كئيبة و قد يخيل لك أنها ستنتحر في أقرب ساعة ، لكنها إنسانية إيجابية ، أو على الأقل تحاول ، وتنشر الطاقة الايجابية في من تعرفهم ، كلماتها مقنعة جدا ، تحفزك بصورة خيالية ، لدرجة أنك ستشعر في تلك اللحظة أنك شخص خارق و ستحقق أي شيء تفكر فيه .. نعم إلى هذه الدرجة ..* .. * لديها حس فكاهي خاص ، فهي لا تضحك كثيرا ، لكن لديها ضحكة جنونية التي غالبا ما تصاحبها ردة فعل باردة من جهة لونا ، ستارز تحب أن ترى الناس سعداء ، تكره المكتئبين ، خاصة حالة لونا المكتئبة لدرجة أنها قالت بأنها ستتخلى عنها إن عادت سلبية كما كانت ، أيضا فهي رسامة بارعة حقا ، ستارز يجب أن تستقبلهم بابتسامة وعناق كبير كل صباح ، كل لحظة ، لدرجة أنهن تتعانقن في كل موقف مضحك ، محزن ، تعب ، نوم ، ملل ، فرح، المهم لا يمر وقت دون عناق ، ستارز تعشق الأسود ، تقولون أننا كلنا نعشق هذا اللون ، لكن هي بشدة ، لا أعرف أوجه الإختلاف لكن حقا تحب الأسود كثيرا ، أخبرتكم أن رؤيتها هكذا ، توحي لك أنها حزينة معظم الوقت ، وهذا العكس تماما ، ستارز فريدة من نوعها حقا ، أحيانا يقولون لها أنهم يجبوا أن يضعوها في زجاجة أو شيء كهذا والاحتفاظ بها في غرفتهم ، يلتفتون إليها كلما أتعبتهم الأيام .. !
~~كوكي ! صديقة لونا من الثانوية ، هذا عامهم الثالث كصديقتين ، كوكي لديها ضحكة أرنب كحبيبها جونكوك ، أطول واحدة بينهن رغم أنها تصنف مع القصيرات شعرها أسود طويل ، عيناها كبيرتان ، ولديها خدود المارشميلو .. حضنها دافىء حقا ، ضحكتها ربيعية كشهر ميلادها "مارس" ، كوكي من النوع الهادىء الذي نادرا ما تراها تتصرف بجنون ، لديها ضحكة صامتة ، على عكس لونا ، التي إذا ضحكت أحيت الموتى من قبورهم ، كوكي تعشق الطبخ ، لديها شخصية عاطفية جدا ، لكن ومع ذلك فهي فتاة قوية ، كما أنها ساعدت لونا كثيرا بعد انفصالها عن نامجون ، تحب الأنمي ، مسلسلها المفضل " مذكرة الموت " ، تحب أيضا إلتقاط الصور بكثرة ، في أي مكان ، وأي زمان ، تعشق الأغاني الصاخبة ، كوكي فتاة رائعة ومميزة جدا ، كما أنه يقال أن في كل مجموعة أصدقاء ، توجد أم ، أظن أن كوكي هي الأم خاصتهم ، وأرنبتهم اللطيفة ، باختصار الكل يحب كوكي 💜
~
أما بالنسبة لجميلتنا سانشاين ،إسم على مسمى ، فتاة مجنونة حقا ، تضحك دائما ، باختصار لا يمكن أن تكون معها ولا تضحك ، تحب الرقص ، والأغاني كثيرا ، وتحب الأكل بشدة ، سانشاين ، قصيرة أيضا ، لديها جسم رائع كالمشاهير ، لديها قدرة على تقليد صوت الأطفال ، رغم أن البيبي خاصتهم هي لونا ، لكنها تشاركها تلك الصفة ، سانشاين بريئة وتحمل طفلة بداخلها ، هي أكثر فتاة إجتماعية في المجموعة ، تعرف الكل و يحبها الكل ، تهتم بالآخرين وتحب مساعدتهم ، هي ولونا كالخفافيش ، يحبون السهر على عكس كوكي وستارز ،اللذان ينامان باكرا c: آرمي بامتياز ، تجيد الرسم أيضا ، وتحب الأجواء الصاخبة ، أخبرتكم أنها مجنونة ، الجميل في شخصيتها ، أنها حتى في أصعب المواقف يمكنها الإعتماد على نفسها ، ويمكنهم الإعتماد عليها أيضا ، سانشاين ، تحب السفر كثيرا ، والتعرف على أشخاص من أماكن مختلفة ، سانشاين ، مشرقة دوما ، حكيمة وتجيد التصرف ، هي المستشارة الخاصة لهم ، وخاصة للونا ، كما أنها عصبية لحد ما ، هذا الوجه لا يظهر دائما ، لكنه موجود ، رومنسية أيضا ، محظوظ من سيحظى بها ، سانشاين مصدر الثقة والتحفيز لهن جميعا.