مرت الأيام ، وها هو العام الدراسي إنتهى ، وتخرجت لونا و صديقاتها بنتائج جيدة ، أهلتهن للإلتحاق بجامعة سيول بمنحة ، وأخيرا الحظ وقف بجانبهن هذه المرة ، وأخيرا حلم الفتيات بدأ يتحقق ، رغم أن العيش في مدينة كسيول لن يكون سهلا ، لكنهن تعاهدن على الصمود والبقاء مع بعضهن البعض مهما حدث ، خاصة وأن صداقتهن صارت متينة كثيرا ..
حزموا أمتعتهن وها هن في المطار يودعن أهلهن والحياة البسيطة ، إلى حياة لن تكون سهلة ، لكن أملهن في أن المستقبل سيكون مشرقا لم يفارقهن .. فمالذي سيعايشونه هناك يا ترى ؟...
ها هن الآن في سيول ، كانت الدموع متحجرة في عيونهن ، لا أحد كان سيصدق ذلك ، تعانقن " وأخيرا " ، إستقلوا سيارة أجرة ، أوصلتهن إلى الإقامة الجامعية ، كان الجو باردا حقا ، حتى أن ستارز تعرضت لنزلة برد فور وصولهن ، تكفلت سانشاين وكوكي بأمور الوثائق و ما إلى ذلك من أمور إدارية ، أما لونا وستارز تكفلوا بإيصال الحقائب و تنظيم الغرفة ، كانت صغيرة ، لكنهن فضلن البقاء معا ، على أن تحصل كل إثنتين على غرفة .
" لونا أنا خائفة "
" لماذا ؟ "
" أعلم أن هذا قد يبدو مضحكا ، لكنني لست متعودة أن أكون بعيدة عن والدي وأخواتي .. "
" أعلم أنه صعب بالنسبة لك ، لكننا هنا معك ، أنت لست وحيدة ، و لن تكوني كذلك ما دمنا على قيد الحياة ، سنبقى معك ، و سنحاول تعويضك عن جزء من جمعة عائلتك "
عانقتها ستارز وهي تبكي ..
" شكرا لوجودكن "
" لا تبكي صغيرتي ، ولا داعي لشكري ، هذا لا شيء " .. " كذلك تذكري أحلامك ، الآن ، سنركز على دراستنا و سنبحث عن عمل نساعد به أنفسنا ، سنحاول جمع المال الكافي ، لحضور حفل BTS .. أنسيت !! "
" لم أنسى وهذا ما يجعلني أتفائل " ..أتت سانشاين و كوكي ، كانتا متعبتان حقا ، و يبدو أن هناك خطب ما ،
" ماذا هناك ؟ هل هناك مشكلة ؟ "
" لا كل شيء بخير "
" أوه ارجوك ، سانشاين أنسيت أن ملامحك تفضح ما يوجد بداخلك ، هيا لا تخفو عنا شيئا .. .-. "
" بصراحة ، هناك مشكلة صغيرة "
؟؟؟
" لا نعرف الخلل ، لكننا سنضطر لدفع بعض التكاليف ، لمدة شهر ، أقل أو أكثر ، لا نعرف ، ريثما تحل المشكلة "
ستارز " لا بأس ، نحن هنا ، سنحاول ألا نبذر و سنجمع المال الكافي ، لا تقلقوا "
" أوافقك الرأي ، لا داعي للقلق ، سيكون كل شيء بخير "
كوكي " لكن إيجاد عمل هنا ليس بالأمر السهل "
" نعلم هذا ، لكننا سنفعل ما بوسعنا .. "
" هيياااااا ، ابتسما ، وتعالا نتناول عشاءنا ، فقد جعت "
" أوووه ، وأنا أقول مالشيء الناقص ، ستارز الجائعة هههه ، هيا إنهضن .. "
تناولت الفتيات عشاءهن ، و غطّوا في نوم عميق ، حقا كان يوما شاقا بالنسبة لهن ، لكنه إنتهى على خير ، وهذا الجيد في الأمر .في صباح اليوم التالي ، أيقضت سانشاين لونا بهدوء ، لتتجب إيقاظ الآخرين ، همست لها ، بأن عليهن الخروج الآن ، إنصاعت لها لونا ، غيرتا ثيابهما ، وتركا ملاحظة للأخريات ، بأن لهن عمل بسيط ينهيانه و يعودان ..
" لمَ لم نوقظ الأخريات ؟ "
" ستارز لم تنم طول الليل ، كانت تبكي ، لكنني تركتها على راحتها ، لم تكن في حالة جيدة للإستيقاظ باكرا ، أما كوكي ، فسعالها لم يتوقف ، فأردت أن أتركها ترتاح "
" اه ، حقا ، لم ألاحظ ، فقد عانقت يد ستارز ونمت مباشرة ، خير ما فعلت " ..بينما هن تسيران ، مبهورتان بجمال المدينة و كبرها ، توقفت سانشاين عند حائط مليء بصور BTS ، كان الجدار مزينا بشكل ملفت للنظر ، بينما هي تلتقط الصور ، شردت لونا بذهنها ، تحادث داخلها ب ماذا ستكون ردة فعل صديقاتها إن عرفن أنها كانت على علاقة ب نامجون في السابق ، وأن حبها له حبا واقعيا وليس فقط لأنه قائد بانقتان و رابر جيد ، قاطعت تفكيرها هذا سانشاين بصرخة كالأطفال ، أنظري إلى تايهيونغ في هذه الصورة ، يبدو كملاك أو كأحد رسوم الأنمي ، نعم أكيد ، فتاي جميل في كل صوره ، " أنا متحمسة جدا ، لا أنفك أفكر باليوم الذي سنذهب إلى حفلتهم ، لا أعرف كيف سيكون شعوري، سيغمى علي حتما "
" هههه هذا أمر طبيعي ، فحلم حياتنا هو رؤيتهم ولو من بعيد ، لم يتبق الكثير لا تقلقي "