الفصل الخامس

41 7 0
                                    

.. في صباح اليوم التالي ، بعدما إستيقضت كوكي ، وتصالحت مع البقية ، وعادت المياه إلى مجاريها بينهن ، تكفلت ستارز ولونا بدفع تكاليف المشفى ، و ذهبن من هناك مباشرة في جولة حول المدينة ، غيرين فيها الجو ، و تخلصن من الطاقة السلبية ..

" لقد كنا بحاجة لنزهة كهذه "

~
ما رأيكم أن نتقدم في الأحداث قليلا !
انتهى عامهن الدراسي الأول ، بحلوه ومره كما يقال ، عايشت فيه الفتيات ، صعوبات وتحديات ، في كل المجالات ، وكلما تعرضن لمشكلة ما ، كانت قوة صداقتهن تزداد ، تفوقن وتحصلن على أعلى المراتب ، لطالما كُنَّ ممتازات ، عدن إلى مدينتهن ، وأمضين بعض الوقت مع العائلة ، كانت تلك الرحلة مفيدة لهن ، خاصة ستارز ، الآن فقط يمكنهن القول أن الحياة عادت لوجهها ، لطالما كانت متعلقة بعائلتها .. الجميل في الأمر ، أنهن بقين قويات ، رغم كل شيء حدث.

~ شهر ديسمبر ، العام الدراسي الثاني :
يبدو أن هذه السنة أفضل بكثير من التي سبقتها ، لونا ، بعدما كانت تنشر كتاباتها فقط ، الآن ، أصبحت كاتبة و صحفية معتمدة في تلك المجلة ، يبدو الأمر جنونيا حقا ، لكنها لطالما كانت كاتبة جيدة ، ولديها كل المؤهلات للعمل كذلك ، صحيح ،أنها لا تزال طالبة ، وعملها ليس رسميا ، لكن ومع ذلك فقد إستطاعت ان تحجز لنفسها مكانا في مجلة ، أو بالأحرى في منصب أحلامها . 
ستارز ، أخبرتكم انها أصبحت شريكة لشخص ، يمول لرسوماتها وما إلى ذلك ، الآن ، هي تحضر للإفتتاح معرض خاص بها ، خاصة ، بعدما لاقت رسوماتها إقبالا كبيرا من الجماهير ، وهذا ما يجعلها تمر بحالة ضغط ، فهي لم تعتد الخروج من قوقعتها ، الكل يرى بأن تجربة كهذه سيكون لها تغيير كبير في حياتها ، أما بالنسبة لكوكي ، لن تصدقوا ما حدث ، لكنها ، افتتحت قناة على اليوتيوب ،وصارت تنشر فيها وصفاتها اللذيذة ، التي ساعدت في اشتهار القناة بسرعة ، سانشاين محبة الموضة ، قدمت طلبا لإحدى الشركات ، ولا تزال تنتظر ردا ، لكنها تعمل في محل لماركة Gucci .. يبدو أن الحياة عادت لتضحك في وجههن ، من كان يصدق كل هذا النجاح في فترة قصيرة ، هذا ما يحدث عندما لا تفقد الأمل ، عندما تعمل على حلمك ليصبح حقيقة ، لتكون أنت الذي تريده ، لا شيء سهل ، ومع ذلك لاشيء مستحيل ، العمل الجاد ،والإيمان بإمكانية الوصول هما مفتاحا النجاح ..

~
هل تتذكرون حلم الفتيات ؟ 
حلمهن أن يحضرن حفلة لفرقتهن المفضلة"BTS" .. بما يذكركم شهر ديسمبر ؟ أكيد عيد ميلاد تايهيونغ ، نسيت إخباركم ، سانشاين وتاي ولدا في نفس اليوم ، أمر جنوني حقا !!! *-* 
المهم ، الفتيات الآن ، تحضرن لشراء تذاكر حفلة بانقتان في سيول ، لكن بسرية تامة ، قرروا أن يجعلوا ذلك كهدية ميلاد سانشاين ، المسكينة تعمل بجد في الآونة الأخيرة ، كما أن الإنتظار أهلكها ( انتظار رد قبول الشركة ) .. 

" سانشاين ، أنظري لقد وصلتك رسالة بريد "
" افتحيها ، هيا هيا "
" دقيقة ! لن تبكي ولن تنزعجي إن لم يكن الرد إيجابيا ، حسنا "
" هيا عدينا "
" حسنا حسنا أعدكن ، هيا افتحوا لنرى "
.. " أردنا إعلامكم أننا درسنا الملف الذي قدمتموه ، وجدنا أن لكم مؤهلات عالية جدا ، وتتناسب مع كل شروطنا ، لذا تم قبول طلبكم ..."
" Omo omo .. هل سمعت !!!"
" قبلوني ؟ "
" نعم ياااا ، قبلوكي "
" اقرئيها مرة أخرى أرجوكي تأكدي "
" سانشاين ستصبحين منسقة ملابس في شركة Gucci ما بك "
" لا هناك خطب ما ، إقرصيني هل أنا أحلم ؟ "
كوكي تصفع سانشاين ..
" أفيقي أيتها العڨونة ، لقد تحقق حلمك "
اااااااااا ( صرااخ عالي )
.. مستحيل ، لا أصدق ، وأخيرا وأخيرا ..
تعرفون ما سيحدث الآن ..
~ عناق جماعي ~ ..
أحسنتم بدأتم تعتادون 😂..

𝗦𝗢𝗨𝗟𝗠𝗔𝗧𝗘𝗦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن