الفصل التاسع

32 5 1
                                    

03:03

~~~
جميلة الحياة حين تجعلك تعيش أحلامك ، بدأنا قصتنا بالحديث عن فتاة حزينة ، كانت وحيدة بعدما هجرها حبيبها ، لكنها كانت قوية ، كوّنت صداقات ، عادت سعيدة كما كانت ، كبرت ، كبرت أحلامهن ، صرن ناجحات ، كما أردن دائما ، تعرفن على حب حياتهن ، رغم المشاكل اللاتي لاقينها ، إلا أنهن واجهنها بقوة وعزم ،
وها نحن على وشك إنهاء قصتنا هذه ..

~~~
لونا :" فتيات لقد أتاني عرض خرافي ، سأذهب للعمل مع فرع صحافتنا في لندن "
ستارز :" اااوه .. لونا هل تمزحين ؟؟ "
سانشاين:" يا الهي .. "
كوكي :" لونا ، اقبلي ، واذهبي ، حققي حلمك يا فتاة "
بدأت بالبكاء بشدة ،
" هاي ، لما تبكين !!! "
" لا أستطيع مفارقتكن .. أنا لم أعتد على الحياة بدونكن "
عانقنها ..
" طفلتنا ، أنت كبرت الآن ، كما أنها ليست اول مرة تسافرين فيها "

" أعلم ،لكن هذه المرة ، سأذهب لمدة طويلة "
ستارز :" لونا إسمعي ، تتذكرين ، كنا مراهقات ، كنت تقولين أنك ستصبحين شيئا عظيما ، تتذكرين في عامنا الأخير في الثانوية ، حين أخبرت الأستاذ أنك تحلمين بإلقاء خطاب في الأمم المتحدة "

" نعم "

" أنظري ، أصبحت شهرتك واسعة ، قمت بالعديد من المقابلات مع العديد من المشاهير ، تمت ترجمة كتابك لأكثر من لغة في العالم ، هيا ، لا تجعلي خوفك هذا يقف في طريقك "

سانشاين:" صحيح ما قالته ، تتذكرين حلمك في الزواج بنامجون ، من يدري قد تلتقيان في مقابلة ما ، ويعجب بك "

كوكي :" تتذكرين حين قلت أنك ستكونين كالقمر ، أنك ستنيرين عتمة كل شخص تاه في الظلام ، حين قلت أنك تحلمين أنك ستعملين على تحفيز المراهقين ، ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم "

ستارز:" نحن سنفتقدك ، لكن فرصة كهذه لا تضيعيها أرجوكي "

سانشاين: " ما رأيك ان نسافر معك ، كرحلة ، وفي نفس الوقت نبقى معك بينما تتعودين و تنظمي أمورك هناك "

كوكي :" فكرة رائعة ، ارجوكي وافقي "

لونا :" لا أعرف ، تخيلوا لن أنجح ؟؟ "
تصفعها كوكي
" كفاك هراء أرجوكي "

ستارز :" لونا تصرفات الدراما هذه أعرفها ، كيف لا تنجحين ، أين سيجدون صحفية أفضل منك ، تجيد أكثر من لغة ، تجيد طرق الحوار ، عفوية ،وواثقة .. "

سانشاين: " لونا ، ستنجحين ، وحتى لو لم تسر الأمور كما تريدين ، على الأقل تكونين قد حاولت وفعلت ما عليك ، خير من أن تكملي حياتك نادمة لأنك رفضت عرضا كهذا "

لونا :" حسنا ، حسنا ، أقنعتنني ، لكن ستذهبون معي ؟ أليس كذلك "

جميعهن :" ومتى تخلين عنك ، لنتخلى الآن! "
~ عناق ~
" شكرا لدعمكن ، ووجودكن في حياتي "

𝗦𝗢𝗨𝗟𝗠𝗔𝗧𝗘𝗦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن