'' أنتِ أمانتي "
للكاتبة زهراء المياحي
~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°
_التملّك هي رغبة موجودة بداخِلُنا تخلينة لا إراديّاً نحس بحبّ تملّك الشخص من ناحية المشاعر والأحاسيس، ومن أشدّ واصعب أنوع الحب هو الحب الجنوني المفرط الي بي غيرة وامتلاك قوي هو حب مبطن بالخوف تحس على ساعة وراح تفقد هذا الشخص ومن اصعب وأخطر أنواع الحب هو حب التملك خاصتاً من الشخص الخطأ وكتها راح يكون مثل السجن الي متكدر تتخلص منه مثل الحبس المؤبد...
_____________سالم: كملي بابا لعبج كملي حبيبتي اااشوف شلون اشتغل وي هاي الحبابه
أسيل: صرخت لااااااا.... هي فزت شوووفها مصددومة لااااا سااالم لاااااا.... كعد على بطني...كمت ارفس برجلي... صاح بيه.
سالم: كل متصرخين كل ما انزع منج شي... واخليج قطعة ملابس ملابسة... سكتي وسمعي وياي نشوف شنو كلتي بهذا المقطع...
اسيل: من گعد ع بطني احس روحي راحت صرخت هو ضحك بجيت ليش محد بالبيت ليش مو امي تخاف علي من الهوه شلون تعوفني وتروح ابجي هو قرب التلفون من اذني كمت ارفس برجلي ملامحه تبدلت عكد حواجبه ضايجه
_يعني هي اكيد اغرتة... فا انتي اغري... واذا كلج منو علمج مو تكولين اسيل لان هو يكرهني يجوز يكرهج بالزايد... ماشي لبسي شوفي حطي عطر اهواي خلي يتخبل عليج...
سالم: هممم حلووو... يعني تجي تغرني ليش متغريني انتي... تخيلي الف مرة سمعت هذا المقطع البارحة... اكول صوتج يخبل... هنا.. اسلوب الكلام مقنع... اذكئٰ شخص يصدك بيج... اليوم على كل كلمة غثتني والسحورة الي سوتها الي... راح اعاقبج.
أسيل: ليش هيج نسوي انت تغصبني واني اعيط ليش ما تسويها بالحلال وليش بالكره سويها بالحب...بلعت ريكي حجيت هيج بلگت يحل عني منا لمن يجون اهلي واسولفلهم كلشي
سالم: شلون يعني؟؟
أسيل: يعني هسة... تبتعد عني وما تبقىٰ تاذيني واني اتقبلك يوم عن يوم... انت هم تحبني واني هم احبك ونتزوج وبدون اي مشاكل... اشوفة ضحك فرحان.
سالم: هههههه صدك.
أسيل: اي والله...
سالم: امشي لج قشمر... تضحكين علي... امشي...كالت نتزوج كالت هو اني ما اريد اتزوج... هسة... خليني فترة افكر... بس هسة دور اعاقبج... ابوسج لو اعظج؟ لو شنو اسوي بالضبط؟
أسيل: عوفنا من الزواج... ليش ما نحجي باسلوب ثاني يعني... ليش اصرخ وابجي... نتفاهم
اني وياك واعرف شنو تريد وشنو اني اريد.سالم: اني اريدج...
اسيل: مكدرت اسكت اكثر...عطت بي انجب... حيوووان انجب.. لهنا وكاافي والله الا اكول ااهلي شنو تسوي اكول شو ما خاف واهلي كبل يصدكوني... تقرب هو جر بجامتي صررخت بعد عني رفست رجلي نور بقت مصدومة.... هو ما هتم الها.... لزم رجلي؛ جرر بجامتي كلها وصلت لرجلي.. تقرب لزم ملابسي الداخلية... كمت اصررخ.... لااااااا لاااا.
أنت تقرأ
أنتِ أمانتي
Chick-Litقصة حقيقية مگدرت أنام من التفگير لليل واني سهرانه نفتح الباب تفاجئت!! منو دخل غمضت عيوني سويت نفسي نايمه اسمع خطوات واحد بالغرفه نزلت الجرباية واحد صعد بيها!!! تمدد بصفي اسمع انفاسه بلعت ريگي ودرت وجهي بخوف وما أحس الا حط ايدة على حلكي _اششش صوتج _...