مافيه مواعيد محدده البارت يقفزلكم من حيث لا تعلمون لما أكمل بارت أنزله فوراً
ملاحظه
التفاعلات خيار مش بالإجبار
بس يهمني رأيكم بالبارت بين السطورملاحظه2
البارت فيه جزء البطلة هيّ الرواي و جزء الكاتبة هيّ الروايإستمتعو
.
.
.
.
.
🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱
.
.
.نظرت نحو شفتيه لأتأكد من أنه حقاً قال ذالك هل يحاول إثارت غضبي لأنفعل و ينقض علي رقبتي مجددا؟ بتأكد لن أقع في فخه لذالك أستعرت إبتسامة بلهاء لأرذف"أتكلم بجدية.. يمكنني فعل أي شئ فقط أدعى أنك السيد زاك"
أبعد رأسه عنى ببطئ بينما إتصالنا البصري لم ينقطع لتتحول ملامحه الخبيثة إلي بارده ليقول:"ما الذي لم تفهميه من قولي كوني خادمتي"
خرجت شهقه في أسفل حلقى لأرفع حاجباى بإستنكار لأصر"تمزح بالتأكيد"
هزّ كتفيه بلا مبالاة لنظر فوق رأسي و يثبت يده اليمنى علي خصره ليقول :"لكِ أن ترفضي هذا شرطى الوحيد إن أردتِ مساعدتك"
يبدو جاداً في كلامه ضيقت عيناي نحوه بعدم ثقة و ريبه لا يمكنني أن أثق بشيطان أكول و أخرق ولكنني بالحاجة له لمساعدتي علي حماية السيد زاك فأنا وفيه كثيراً لأتنهد بيأس قبل أن أرد:"و كيف سأكون خادمتك؟"
نظر نحوِ ليبتسم بطريقة غير مُريحة ولكنني تجاهلتها لأكمل سؤالي:"على ماذا سأحصل أنا مقابل أن أكون خادمة لك"
رفع حاجبه الأيسر بإستنكار ليقول بصوت غليظ:" و ماذا تردين غير أن أكون سيد زاك الغبي ذاك"
أغضبني ما نعته به ولكن هذا ليس وقت الشجار لأن والد زاك في طريقه للفيلا و الوقت ضيق بالنسبة لي ضممت يداي أمام صدري لأرذف بوضوح:"أعني ماذا سيحدث إن أصبحت خادمتك؟ "
إقترب مني ليضع يديه على كتفي و يحنى جذعه نحوِ :" حينها ستكون لديكِ السلطة في تصرفاتي أيضاً إنه عقد متعادل تكونين خادمتى و أنا أستمع لكِ و أحميكِ"
رفعت حاجبيي ذهولاً و تفرقت شفتاى فما قاله سينقذ السيد زاك و البشرية آيضاً يمكنني أن أمنعه من إلتهامنا و حينها سأصبح بطلة قومية و كذالك سأكون بأمان بجواره هذه الصفقه أكثر من مناسبة لى لأهتف بسعادة"موافقه لنفعلها"
إبتعد عني و لكن نظراته الخبيثه لم تغاذره و ذالك لم يكن مطمئناً ولكننني سأتجاهل ذالك إن كان كلامه صحيح هو لن يؤديني و سيساعدني ليهز رأسه بخفة"لنفعلها"
أنت تقرأ
خادمة الشيطان (مكتملة)
Fantasyشيطان قاتل بلا رحمة يتم نفيه إلي عالم البشر قِيل له أنه سيتلقي عقابه هناك ولكن إلتصقت به فتاة بشرية غريبة لأنه يحمل وجه الرجل الذي تحبه _"إسدى لى هذه الخدمة فقط سأفعل اي شئ لأجلك " . . _" كوني خادمة للشيطان " الفائز بالترتيب الأول من ناحية الحبكة...