لا يوجد مواعيد للنشر البارت يقفزلكم من حيث لا تتوقعون
إستمتعو
بإسم الله نبدأ🔱🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱🔱
.
.
.
.
.
.
"إياك أن تخرج جناحيك مهم حدث" قالت جونغ بال تشدد علي كلامها نحو تاي الذي ينظر حوله ببلاهه فهما واقفان في الكراج الفخم المرفق للفيلا المليئ بالسيارات المتنوعة"ياه أنا أتحدث معك" قالت بصراخ ليعيد أنظاره نحوها "هاه؟"
تنهدت قبل أن تدير رأسها حول الكراج لترذف:" أراهن أنك ترا سيارات للمره ألأولي في حياتك"
"رأيت الكثير منها منذ وصولي لي هنا و لكن ما الذي تفعله فهي تبدو كوحوش جامده"قال بوجه مستغرب يبدو كطفل صغير قد بداء يستكشف الحياة حوله
حشرت يدها في جيب بنطالها لتخرج المفاتيح أمام وجهه لترذف:"إنها أجنحتنا"
"أجنحه؟" قضب جبينه وهو يتخيل كيف تتحول تلك المركبات لأجنحه ضخمه ليكمل:"حوليها لأجنحه أريد رؤية ذالك"
" لم أقصد أجنحه بالمعني الدقيق كنت أقصد أنها تساعدنا علي تنقل لأي مكان نريده كما تفعل أجنحتك كما أننا نملك مركبات لها أجنحه بالفعل إسمها طائرات ستتعلم الكثير أثناء بقائك هنا"قالت تشرح لتفتح باب سيارة ذهبية اللون عاليه من نوع أودي لتنظر نحوه :"إصعد"
تركت الباب مفتوح لتتركه يصعد و تصعد بدورها خلف مقود السياره بينما تهمس لنفسها:"لا أظن أن سيد زاك سيمانع إستخدام إحدي سياراته لأجل مصلحته"
نظرت نحو تاي الذي إستقر علي الكرسي و ترك الباب مفتوح لتقول:"أغلق الباب"
نظر نحوها و يبدو أنه لم يعجبه ما قالته ليقول:"هل تأمرينني الأن؟"
"أنا لا أأمرك فقط طلبت منك أن تغلق الباب" ردت بإمتعاض ليتململ الأخر يرخي جسده فوق الكرسي و يحشر كلتا يديه في جيب بنطاله و يغلق عينيه التي تضايقها شعره الكثيف و طويل قليلا ليرذف:"لن أفعل"
عضت علي شفتيها بنفاذ صبر و عيناها الحاقدتان تنظر لملامحه الهادئه التي تثير غيضها لتهمس:"تباً لك"
" أستطيع سماعك.. لا تنسي أنني سيدك يا خادمه" قال بإستفزاز لترفع يدها بنفاذ صبر تمنت لو تنهال عليه ضرباً ليفتح عينه يمني نصف غمضه ينظر لها :"هل ستظربينني؟ "
بدى لها تهديد أكثر من سؤال لتخرج إبتسامه مزيفه و تمد يدها نحو بابه و تهتف:"أبداً.. كنت سأغلق الباب"
أنت تقرأ
خادمة الشيطان (مكتملة)
Fantasyشيطان قاتل بلا رحمة يتم نفيه إلي عالم البشر قِيل له أنه سيتلقي عقابه هناك ولكن إلتصقت به فتاة بشرية غريبة لأنه يحمل وجه الرجل الذي تحبه _"إسدى لى هذه الخدمة فقط سأفعل اي شئ لأجلك " . . _" كوني خادمة للشيطان " الفائز بالترتيب الأول من ناحية الحبكة...