1 - الشهوة ⚘

43.7K 453 134
                                    

ملخص:

المشهد المضاف لأدائهم يجعل تاي و جين حائرين للغاية في حفل MAMA وهناك طريقة واحدة فقط لحل التوتر الجنسي بينهما ....

-

-----------------------------------------------------------

جاء مخرج المسرح إلى غرفة ملابسهم ، وأخبرهم عن بداية أدائهم وأغلق تايهيونج عينيه للحظة ، وتمتم في نفسه ، "هيا ، إنها ليست مشكلة كبيرة، أنت تستطيع فعل ذالك."

 انطفأت الأنوار ورأى بقية الأعضاء يغادرون المسرح بسرعة، لقد ألقى نظرة على جيمين الذي رفع إبهامه لأعلى قبل أن يغادر المسرح.

أخذ تايهيونغ  نفسًا عميقًا ، ودخل في الشخصية.

كان الطريق الآن مرئيًا نحو جين الذي كان راكعًا على الباب المسحور ، قماش أسود من سترة جين يحدد ظهره العريض ، مما جعل تايهيونغ يتنفس بشكل أثقل وهو يشق طريقه ببطء نحو "ضحيته".

لم يعد يشعر بالتوتر ، وكان الأمر كما لو كان هو نفسه ممسوسًا.

عندما توقف خلف جين ، سقط على ركبتيه برشاقة ، وبالكاد استطاع أن يسجل صراخ الجماهير عندما سحب سترته لأسفل ، وعرض ظهره. قد لا يكون واسعًا مثل جين ، لكنه كان كافياً لإثارة جنون الأرمي.

كان يشعر بالأدرينالين يندفع من خلال عروقه بينما كانت الكاميرا تقترب منه وأعطاها أفضل ابتسامة شريرة التي عادة ما يضايقه بها الأعضاء ، لكن ذلك كان يسقط فيه المعجبات على الأرض. كان كل شيء يسير على ما يرام حتى غطى عيني جين. كان هذا هو المكان الذي كان من المفترض أن يرتجل فيه ، ولم يأت بأي شيء ، لذلك ترك جسده يتحرك من تلقاء نفسه. انتقلت يده الحرة إلى صدر جين ، وكانت أصابعه الطويلة تنزلق بسلاسة على قميص جين الأبيض ، وشعرت بصدره. لم يكن يفكر كثيرًا في ذلك ، إذا لم يشعر بقلب جين ينبض بشكل محموم في صدره. لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانه سماع نبضات قلب جين ، أم أنها صوته الخاص ، يتردد صداها في أذنيه بصوت عالٍ لدرجة أنه ألغى أي صوت آخر. كان لجسده عقل خاص به حيث كان يضغط على نفسه على ظهر جين ، ولا تترك ابتسامته وجهه أبدًا ، ولا تزال يده ملفوفة حول صدر جين ، مما يبقيه في مكانه ، ولا يتركه يهرب. 

غزت عطر جين الباهظ أنفه ، مما جعله يفقد التركيز لثانية بينما كان يميل رأس جين إلى الخلف ، مما يجعله أقرب إليه ، وشفتيه تتساقطان قليلاً على الجلد الناعم لرقبة جين ، مما يجعل جين يخرج شهقة مندهشة قليلا. في هذه المرحلة ، لم يكن تايهيونج يعرف ماذا يفعل بنفسه ، وشعر بالحرارة المألوفة التي تتجمع في منطقته السفلى ، ولكن كان الخوف هو الذي جعله عاقلًا قدر الإمكان في هذه الحالة. الخوف من خروج الأشياء عن السيطرة على البث التلفزيوني المباشر ، لذلك بجهد كبير تمكن من جمع نفسه وهو يمزق أنفه في نسيج سترة جين ، ويحافظ على مسافة من رقبة جين ، على الرغم من أنه كان يشعر بأن سرواله يضيق في منطقته.

One Shot / ون شوت  تايجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن