ملخص:
يأكل جين الفراولة ، لكن ليس أي شيء بنكهة الفراولة ... ما لم يكن تايهيونغ 😏
_________________________________________
"اشتريت لك الفراولة. أعتقد أنني يجب أن أحصل على شيء في المقابل ".
يُظهر جين ابتسامته وهو يحدق في تايهيونغ ، ويدفع ببطء فراولة كاملة أخرى في فمه ، مما يغري هذا الأخير ، الذي يجلس بجانبه مريحًا ، يسقط فكه دون وعي على مرأى من هيونغ وهو يأكل الفراولة بينما ينظر إليه.
بمجرد أن أدرك رد فعله ، يعض شفته السفلى في لحظة ثم ينقل انتباهه إلى مكان آخر. ومع ذلك ، لا يمكنه أن ينسى صورة جين وهو يمضغ الفراولة.
يتنهد تاي قبل أن ينهض ويقوم بالضغط على خدي جين ، ويقرّب وجوههم وهو يحدق في عينيه بإهتمام ، ويتمتم "شكرًا" بينما يتقاسم فجوة صغيرة. ببطء ، يضغط فمه على جين التي لا تزال تشغلها الفراولة ، واللسان يطل من بينهما. تلك القبلة فقط أغلقت عيونهم.
😚💜
في اللحظة التي شعر فيها أنه ينزلق على شفتيه ، أمسك جين بذراع تاي لسحبه إلى حضنه ، مما أتاح له فرصة للرد على قبلة أعمق بدأها جين بينما كان يمسك قفاه للضغط عليه بشكل أفضل. يدفع لسانه إلى الداخل ليشاركه الحلوى التي اشتراها له ، وسحق الفراولة وعصائرها تتدفق ذهابًا وإيابًا بينما يدور جين ويستكشف فمه الدافئ.
أصبح جين متحمسًا جدًا للسيطرة والوصول إلى عمق أكبر من فم تايهيونج وهو ينقل بعض قطع التوت في مقابل تأوهات أنفاسه ، لكنهم لا يهتمون حقًا طالما أنهم يستطيعون تذوق المزيد من هذا اللذة من بعضهم البعض . تمر أصابع تايهيونج من خلال فروة رأس جين ، وتعبث بشعره الممشط بعناية. "اه.. مممم .." يئن بشكل مرضي ، يأخذ شفتيه ويجرها بأسنانه.
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞