18 - فقط نحن الإثنين 🍒

8.1K 129 108
                                    

مساء الخير حبايبي 💞 بتمنى تتفاعلوا أكثر على هذا وان شوت 🙏 لأن اللي قبل مرة قليل التفاعل، إستمتعوا 💗


_____________


ملخص:

تايهيونغ يمسك سوكجين وهو يشاهد الأفلام الإباحية، ثم يفعل شيئا حيال ذلك.

تايهيونغ يمسك سوكجين وهو يشاهد الأفلام الإباحية، ثم يفعل شيئا حيال ذلك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


__________________________

إنها الساعة 11 مساءً عندما يصل تايهيونج إلى المنزل وهو منهك. 

كان جونغكوك و جيمين قد خرجا بمفردهما ، وكان شوقا و أرام وجايهوب في مكان ما أيضا ، لذلك كان جين هو الوحيد المتبقي في المنزل عندما عاد تايهيونغ.

تايهيونج متعب جدا، كل ما يريده هو مشاهدة فيلم والاسترخاء لأنها أسهل طريقة ليغفو. عندما لا يتمكن من العثور على الفيلم الذي يريده يقرر التحقق من مجموعة جين. لا يذهب جين عادة للنوم حتى منتصف الليل تقريبًا لذا يأمل تايهيونغ أن يظل مستيقظًا.

أثناء سيره في القاعة ، لاحظ أن الباب منفتح قليلاً وهناك ضوء صغير ينبعث، تايهيونغ على وشك أن يطرق ، لكن ومضة جين على سريره لفتت نظره وتجمد على الفور.

استلقى جين على السرير ، وحاسوب محمول مسند بجانبه. لا يستطيع تاي رؤية الشاشة ، لكن يمكنه بالتأكيد سماع الأصوات القادمة من مكبرات الصوت ، خاصة الأنين بصوت عالٍ ، يريد تاي أن يضحك تقريبًا عندما يدرك أن جين يشاهد الأفلام الإباحية بالفعل ، حتى يركز انتباهه تمامًا على جين.

إنه نصف عارٍ ، وخلع قميصه تمامًا وسرواله مفكوكًا ولديه يد داخله . رقبته تتراجع وعيناه مغمضتان ويتعرق بشدة. يمكن أن يرى تاي فقط طرف قضيب جين شديد الصلابة يصل إلى قمة سرواله.

يعرف تايهيونغ أنها لحظة خاصة وعليه على الأرجح المغادرة لكنه لا يستطيع مساعدة نفسه ، لا يبدو أنه يريد إبعاد عينيه بعيدًا. لا ينبغي أن يتم تشغيله بهذا ، لكنه كذلك.

لم يظن تايهيونج أبدًا أنه سيرى جين بهذه الطريقة. جين لا يتحدث أبدا عن هذه الأشياء؛ لم يتحدث حتى عن الجنس مع النساء. إنه رجل خاص جدًا ، لذا هذه اللحظة غريبة جدًا ولكنها ساخنة بشكل غريب. من الواضح أن جين لم يفترض أن أي شخص سيعود بالمنزل في هذه الساعة.

One Shot / ون شوت  تايجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن