16- حبيبي مثالي 💜

6.8K 98 71
                                    

ملخص:

إنه عيد ميلاد جين و تاي مصمم على أن يظهر له مدى حبه، حتى لو كان ذلك يعني وصف كل جزء من جسد جين حتى يتأوه.

_________________________________________

"صعد تاي على السرير فجأة فوق جين "لا تتحرك ."

"ماذا جرى لك؟ قال جين وهو يحاول التذبذب إلى وضعية الجلوس "لقد تأخرنا فقط يجب أن نذهب إلى الفراش".

"هيونغ ، إنه عيد ميلادك، نحن دائمًا نمارس الجنس في عيد ميلادنا في أعياد ميلادنا "، هذا ما قاله تايهيونغ وهو يحاول تثبيت ذراعي جين في السرير. بدلاً من ذلك ، تمكن جين من إمساك ذراعي تايهيونغ وسحبه لأسفل قبل قلبهما بحيث كان جين فوقه.

لقد قبل بخفة العبوس المفاجئ على وجه حبيبه ، "حبيبي ، لقد فعلت ما يكفي لي اليوم وبالكاد حصلنا على أي نوم بالأمس. كل ما أريد فعله هو الذهاب إلى الفراش واحتضانك ".

عبس تايهيونغ قليلاً قبل أن يبتسم ابتسامة شريرة على وجهه ، رفع وجهه لأعلى وهمس بصوت أجش في أذن جين ، "ماذا لو قمت بكل العمل؟ يمكنك فقط الاستلقاء هنا والاستمتاع بوقتك ". بدأ يقضم أذن جين ووجد جين نفسه مستثارًا بالرغم من تعبه.

"أنا أكره عندما تفعل ذلك، كل ما عليك فعله هو خفض صوتك وستحصل دائمًا على ما تريد ، "صرخ جين في وجهه وتايهيونغ ولم يقاوم هيونغ أبدًا كونه لطيفًا وابتسامة عريضة وعض على شفتيه الممتلئة.

"هذا لأنك تحبني وأنا لا أقاوم ،" ابتسم تايهيونغ له. بدا جين جادًا وهو ينظر إلى حبيبه.

لقد وجد أنفاسه تتسارع وتتسرع ضربات قلبه ، وهو أمر شائع في تايهيونغ ، "أنت حقًا لا تقاوم ، كيف يمكن لأي شخص ألا يحبك؟ كيف حالفني هذا الحظ؟

هرع تايهيونج في ذلك ودفع جين للوراء حتى أصبح الآن على ظهره، أعشق كل شيء عنك وسأحرص على معرفتك به ".

أخذت عيون تايهيونج بريقًا مرحًا بينما انحنى واستأنف قضم أذن جين وهمس مرة أخرى ، "هل تعلم أنني أحب أذنيك؟ أحب كيف يتحولون إلى اللون الأحمر عند أدنى قدر من الاهتمام. كم هم مثيرين ".

ابتسم تايهيونج عندما بدأت أذنيه التي كان يمتصها تحترق ، "انظر هذا ما أعنيه."

حاول جين دفعه بعيدًا ، "توقف ، من المفترض أن تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة و لا تحرجني."

"ششش ، فقط دعني أصفك كما تستحق ،" تحرك تايهيونج إلى شفتي جين وقضمهما.

"شفايفك..."

"هل ستصف حقًا كل جزء من جسدي" ، كان وجه جين محمرًا من الحرج ولكن تحته يمكن أن يشعر تايهيونج بإشارة من صوت جين الذي كان بمثابة إهداء كان يثيره.

"نعم ، لذا من فضلك اخرس" ، ضحك تايهيونغ بخفة عندما نظر جين بسخط. "ستعرف كم أحب كل جزء منك بنهاية الليلة."

One Shot / ون شوت  تايجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن