20 - الجرأة 😙

3.8K 65 27
                                    

ملخص :

مع سفر والديه إلى إسبانيا وإيطاليا لقضاء العطلات ، يُترك كيم سوكجين بمفرده في قصرهم لمدة أسبوعين كاملين.

يجب أن يكون سعيدا لولا جاره المزعج الذي استأجره والده ...

____________


"ألا تحب فكرة ذلك يا جيني؟" سألت والدة سوكجين ، متفاجئة ، وهي تدفع شعرها للخلف فوق كتفها ، وتركت للسائق مين يمسك بحملها اليدوي ، ليضعها في السيارة التي كانت تسير.

انتقل سوكجين من قدم إلى أخرى ، وهو يعبس قليلاً ، "حسنًا ، ليس الأمر أنني لا أحب ذلك ، لكنك تعلم أنني لست قريبًا منه كما اعتدت أن أكون ، ولا نتسكع في الحرم الجامعي بعد الآن لأننا في صفوف مختلفة..

"حسنًا ، إذن ، تعرف على الصبي مرة أخرى ، يا بني" ، أعلن والد سوكجين قاطعًا ، وبدا مستمتعًا حيث أصبح وجه ابنه شاحبًا مع الصدمة من الاقتراح ، "كان الصبي أفضل صديق لك! هو يقوم بعمل جيد، ويقوم بعمل بدوام جزئي ، ويعرض تنظيف منطقة حمام السباحة لدينا كل أسبوع ، ويعتني بحديقة والدتك ، حتى أثناء ذهابنا بعيدًا. وقد ذهب والديه لرؤية شقيقه الصغير وأخته يستقران في الجامعة في اليابان أيضًا ".

صاح سوكجين ، وأدار وجهه بعيدًا بتحد ، وعقد ذراعيه ، "أنا أشك في ذلك بشدة."

صرخ عندما نزلت يد والده على كتفيه ، يصفقهم بشدة ، "أسبوعين وحدك في المنزل ؛ يجب أن تعتز به جيني "، انتشرت ابتسامة شقية على وجهه ،" وربما يزدهر شيء أكثر من الصداقة بينكما. "

"أوه! كم هو رائع إذا حدث ذلك! صرخت والدة سوكجين ، وهي تضع يدها على وجهها عند الاقتراح.

اللعنة.. لا أصدق أنك والداي سأنتقل من هنا العام المقبل! " أعلن سوكجين ، وهو يدخل مرة أخرى إلى المنزل ، وآذانه حمراء عند الإغاظة المستمرة ، ولم يعد قادرًا على تحمل مثل هذا الهراء بعد الآن.

"وداعا يا جيني! اعتني بالمنزل ورد على مكالماتنا! " نادت والدة سوكجين بمرح

"وراتب تايهيونغ في الخزنة! تأكد من إعطائه له في نهاية كل أسبوع! " صرخ والد سوكجين ، بينما صعدوا إلى السيارة

شق سوكجين طريقه صعودًا إلى الطابق الثاني من قصرهم الكبير ، وذهب إلى غرفة نومه ، حيث قفز على سريره ، وهو يتنهد ، ثم تدحرج على جانبه ، ووقف مرة أخرى لإلقاء نظرة على السيارة التي خرجت من الممر و على الطريق الرئيسي ، ويشعر بوخز من الحزن لتركه بمفرده في المنزل لمدة أسبوعين ، بينما كان والديه يقضيان إجازة في إسبانيا وإيطاليا.

عبس ، ظنًا أنه غير عادل ، استدار إلى سريره واستلقى عليه مرة أخرى ، بينما كان يبحث تحت وسائده عن وحدة التحكم في الألعاب الخاصة به ، التي اختارها والديه للسفر إلى الخارج بينما كان في منتصف الفصل الدراسي في كليته ، ولا يزال بحاجة إلى حضور الفصول للوفاء باعتماداته.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 22, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

One Shot / ون شوت  تايجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن