هاي، بيعجبكم ون شوت ولا لا؟ لحتى أعرف نفسي أنزل ولا خلاص أوقف 🤔
بتمنى تتفاعلوا وأكتبوا أرائكم 💜☆☆☆☆☆
ملخص:
"لا أعرف ما إذا كان بإمكاني التقبيل بشكل صحيح ، هيونغ." قال تايهيونغ ، "كيف يمكنني الحصول على حبيبة بهذه الطريقة؟"
"أنا متأكد من أنك لن تقبّل فقط وتحصل على الفتاة على الفور". "قال جين"
أقنع تاي جين بمساعدته في ممارسة التقبيل.------------------------------------------------------------
"هل رأيت هذا المقال؟" سأل تايهيونج فجأة.
استدار جين في مفاجأة ، "تاي؟ كم بقيت هنالك؟"
قال تايهيونج: "لحظة". "شوقا هيونغ سمح لي بالدخول."حاول جين ألا يبدو متفاجئًا. في الآونة الأخيرة ، نادراً ما يسمح شوقا لأي شخص بالدخول إلى غرفته لأنه كان مشغولاً بمحاولة تبادل الأفكار حول الأغاني ، قال أنه بحاجة إلى الهدوء.
فوجئ جين أيضًا بأن تايهيونج تمكن من الإسترخاء في سريره دون أن يلاحظ ذلك.
"أي مقال؟" سأل جين. "
انظر إلى هذا! "
كاد تاي أن يدفع الهاتف تحت أنفه، أخذ جين الهاتف من تايهيونج وقرأ المقال بوضوح. أنهى الفقرة الأولى حتى أدرك ما كانت تدور حوله ، "و؟"
"علمني."
أدار جين رأسه بسرعة ليواجه تايهيونج. "عفوا؟"
قال تايهيونج: "علمني ، هيونغ".
"أعلمك ماذا؟" عبس جين ، "لا يمكننا مواعدة أي فتيات."
قال تايهيونج "ليس هذا". "علمني أن أقبل."
"ماذا؟"
وكرر تايهيونج "قبلة". "هيونغ."
"هل أنت غبي؟" قال جين ، رمي هاتف تايهيونج إليه ثم أدار ظهره.
"رجاء؟ رجاء؟ رجاء؟" قال تايهيونج وهو يشد ذراعيه. "نامجون هيونغ لن يقبل و كوك ليس هنا. ربما يرميني هوسوك هيونغ خارج الغرفة إذا طلبت منه ذلك ".
"أنا ألعب لعبة يا تاي."
"رجاء؟ رجاء؟ رجاء؟ رجاء؟ رجاء؟ هيونغ ، هيونغ ، هيونغ ، هيونغ ".
تأوه جين ، "هل ستتوقف إذا علمتك بالفعل؟"
ابتسم تايهيونج ، "نعم!"
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞