ملخص :
إنه عيد ميلاد تايهيونغ ويريد جين العثور على الهدية المثالية لحبيبه، لكن ماذا يحدث عندما تتحول هدية بريئة إلى شيء مثير؟
_________________________________________
ضوء الشمس الساطع على وجه جين، وضع يده على عينيه لحجب الضوء. تنهد بعمق ، وكان جسده متعبًا ، وأراد مزيدًا من النوم. كان يحضن وسادته ، والحركة بجانبه جعلت عينيه مفتوحتين. تحول تاي واقترب منه. انسدحت ذراعه على جين الذي انحنى إلى صدره.
لف ذراعي تاي حول جين وقبل رقبته. "كم من الوقت ستشاهدني أنام؟ هل تحب هذا النوع من الأشياء؟ "
إحمرت خدود جين. "توقف عن ذلك ، أنت من اقتربت مني." قبّل تاي كتفه بينما كان جين يخفي وجهه،
حوله تاي إلى مواجهته."لا تخفي وجهك، أريد أن أنظر إلى وجهك الجميل " قبل شفتيه"
تحرك تاي لتعميق القبلة. ارتفعت درجة حرارة جسد جين، بينما كان يداعبه وفرك أكتافه العريضة.
"مم." يئن جين ، قام تاي بتتبع القبلة حتى رقبته.
"أنت دائمًا حساس جدًا عندما تستيقظ" دغدغ أنفاسه جلد جين مما جعله يرتجف.
"آه تاي." قام تاي بتقبيل شفتيه مرة أخرى بينما كان يداعب حلماته، أطلق أنينًا ناعمًا في أذن تاي. حبيبه امتص شحمة أذنه وعضها مما تسبب في قشعريرة على جلده. عرف تاي أن لمساته ستجعل جين أكثر حساسية.
لف جين ذراعيه حول رقبته وعانقه بالقرب من جسده.
تراجعت حواس جين مع ارتفاع درجة حرارته، أدخل تاي يده في السروال الخاصة به ، وقام بتدليكه بينما كان يلعق حلمة ثديه. انتشرت ساقا جين ، وتأوه بصوت عالٍ عندما تباطأ لسان تاي وصولاً إلى قضيبه، ضرب الجزء الخلفي من رأس جين الوسادة.
قام تاي بإزالة سرواله وبوكسره الخاصة بجين ودفع ساقيه مفتوحتين على نطاق أوسع وانزلق إلى فمه. ملأ أنين جين الغرفة. كاد جين أن يستسلم عندما أدخل تاي إصبعه في مؤخرته.
"آه تاي ، أريدك بشدة. أريد قضيبك حيث يكون إصبعك"
"أنت تفعل؟"
"نعم."
"لا أعتقد أنك مستعد بعد." لقد أعمق أصابعه.
همس "أنا جاهز ...".
"لا ، أنت بحاجة إلى مزيد من المتعة." قام بلعق المادة المتسربة من الرأس ، وسحب إصبعه للخارج وأعاده للداخل. تقوس ظهر جين وهو يتأوه.
"تاي ، إذا لم تتوقف ، فسوف أقذف ." همس لكنه بدأ بإغاظته بلسانه. "آه ، تاي!" أمسك جين بالملاءات وأخذ يتأوه، انزلق تاي في فمه عندما قذف جين.
كان تاي يحوم حوله ويقبل شفتيه ، يشتكي جين بهدوء وهو يتذوق نفسه.
أخرجهم ضجيج عالٍ ضد المنضدة من عالمهم. نظر تاي إلى الهاتف لكنه لم يتحرك. لقد فكر في الرد على الهاتف قبل أن يمسك الهاتف في النهاية. نظر إلى الشاشة وتنهد بعمق.
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞