15 - لا أستطيع تمالك نفسي 👨‍❤️‍💋‍👨

8.9K 101 65
                                    


شوفوا هنا يد تاي 😭😭😭 المهم هذا الوانشوت يتكلم عن هاللحظة 😌❤راح يكون سويتش 💞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


شوفوا هنا يد تاي 😭😭😭 المهم هذا الوانشوت يتكلم عن هاللحظة 😌❤
راح يكون سويتش 💞

☆☆☆☆☆

ملخص :

كان جميع الأعضاء  يعلقون على فيلمهم الوثائقي الجديد ، لكن تايهيونغ متشبث ويريد أن يشعر بحبيبه.


_________________________________________

بدأ كل شيء عندما كان السبعة على الأريكة في مسكنهم وهم يعلقون على "كسر حاجز الصمت: الفيلم".

جلس جين و تاي بجانب بعضهما البعض، كان كل شيء يسير بشكل طبيعي ، لقد ضحكوا كثيرًا ، وأدلوا بتعليقاتهم حول بعض المشاهد ، لكن حول ¾ من الفيلم ، قرر تاي أنه بحاجة إلى الشعور بجين، وضع يده على فخذ جين وبدأ في فركها بلا تفكير ، واقترب من منطقة قضيبه.

ركز جين على الفيلم الوثائقي وحاول أن يظل وجهه مستقيمًا ، لأنه يعلم أنه يتم تصويرهم ، ولم يتمكن من السماح للأرميز برؤية ما تفعله هذه الحركة به. لقد كان يكفي بالفعل مشهد تاي وهو يفرك فخذه بهذا الشكل ، ولا يريد أن يمنحهم شيئًا آخر. لحسن حظ جين ، هذا يستمر لبضع ثوان فقط. على الرغم من ذلك ، قرر تاي أن يشعر بالدفء ويميل رأسه على كتفه ، بينما هم عمليًا مستلقون على الأريكة لبقية الفيلم.

عندما توقفوا عن التصوير ، قرروا التحدث أكثر قليلاً ، لكن هذه المرة ، في الغرفة وبدون وجود كاميرات ، يمكن لجين أخيرًا أن يعانق تاي كما لو كان يريد القيام بذلك طوال الوقت ، بدون قيود.

"أيها الشقي الصغير" هو أول ما يسمعه تاي من الآخر ، بينما يؤخذ بقليل من القوة على خصره من الخلف ، ثم يُلقى به على السرير ، "كانت هناك كاميرات ، وقد لمستني بهذا الشكل ، كان علي أن أبقى وجهي مستقيماً ، وإلا لكنا في مشاكل" قال وهو يبدأ في تقبيل رقبة حبيبه ، دون ترك علامات لأنه لا يريد سماع شكاوى من اليوم التالي ، ولكن مع ذلك لعق.

"أنا آسف ، لقد فعلت ذلك دون تفكير ، من فضلك هيونغ !" قال تاي بصوت يائس ، كل هذا مؤثر يجعله مشتهيًا ويبدأ انتفاخه في النمو بقوة. "أريدك أن تلمسني ... في كل مكان !"

One Shot / ون شوت  تايجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن