ملخص:
حيث كيم تايهيونغ معجب سرا بكيم سوكجين، في أحد الأيام ، رأى منشورًا من حسابه للمعجبين وطلب من جين التوقف عن كونه مثيرًا لأنه يريد هذا الجانب من سوكجين لنفسه. لم يكن يعلم أن جين يفعل ذلك عن قصد.
_________________________________________
يجد تاي جين جذابًا للغاية بشفاه ممتلئة وردية اللون ، وعيونه كان يحب التحديق بها دائما، وملامحه المثيرة التي يريد تايهيونغ كل شيء لنفسه، إنه بالفعل مهووس بكيم سوكجين.
وصل الأمر إلى النقطة التي فتح فيها حسابًا سريًا للمعجبين عن جين هيونغ ، وبدأ بالتعبير عن حبه له في التغريدات، بالطبع. لقد تابع الكثير من حسابات المعجبين المتحمسين لجين ليظل على اطلاع دائم بحبه.
الأعضاء الآخرين ليس لديهم أي فكرة عن مشاعره تجاه جين. لا جيمين ولا جونغكوك كذلك. لقد اعتقد أنهم سوف يضايقونه كل يوم إذا اكتشفوا ذلك.
ذات ليلة تصفح الصور الذي أنزلها، فقط ليجد جين يبدو مثيرا في كلتا الصورتين.
لقد غضب بمجرد أن رأى تلك التغريدة.
"جين هيونغ يفعل ذلك مرة أخرى .." تمتم وهو يحدق في الصور.
"لماذا تبدو مثيرًا جدًا؟ أريد أن أكون الوحيد الذي يمكنه مشاهدة هذا يا هيونغ."
قرر أن ينشر تغريدة أخرى في تلك الليلة، لقد أراد أن يطالب بكيم سوكجين بنفسه. من الواضح أنه يريد جين هيونغ له.
أغلق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به بمجرد أن ينقر على زر الدخول. خرج بسرعة من غرفته للبحث عن جين.
"جين هيونغ!" هو صرخ.
وجد جين داخل المطبخ وحده ، والأعضاء الآخرون ربما كانوا نائمين بحلول ذلك الوقت.
ابتسم له جين وهو يحتسي قهوته بهدوء.
"نعم ، تايهيونغ آه ؟ ما الخطب؟" ضحك ، متكئًا بشكل مريح على طاولة المطبخ خلفه.
"أريد فقط أن أسألك شيئًا .."
"هممم؟ ماذا؟" وضع سوكجين الكأس لأسفل ، وواجهه بتلك الابتسامة على وجهه.
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Storie d'amoreون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞