ملخص:
يريد جين إنهاء دراما ، لكن تاي يريد أن يلعب.
_________________________________________
"جين هيونغ" صرخ تايهيونج ، وركض إلى غرفة النوم وألقى بنفسه على السرير الخالي، نظر جين نحوه مشتتًا ، وأوقف الدراما تلعب على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. ابتسم له تايهيونج ، ورفع رأسه على يده."أشعر بالملل، العب معي!"
"لقد بدأت للتو حلقة تاي ، أريد حقًا مشاهدة هذه الدراما قبل بدء العروض، هل يمكننا اللعب لاحقًا؟"
نظر تايهيونج إلى الأسفل وعابساً. "حسنًا ، هيونغ ..."
نظر إليه جين لثانية. "ألا يوجد أحد آخر في المنزل؟"
هز تايهيونغ رأسه وشفته السفلية بارزة. "ذهب جيمين وهوبي هيونغ للتدرب ، وذهب جونغكوك إلى المدرسة اليوم وأرام هيونغ ويونغي هيونغ يعملان على الموسيقى في الاستوديو أيضًا."
ابتسم جين قليلاً كيف بدا تايهيونج حزينًا - لقد كان لطيفًا جدًا ، وكان يشعر بالذنب بشدة - قبل أن يمد ذراعه إليه.
"تعال وشاهد معي قليلاً ، ثم سنلعب."برزت ابتسامة تايهيونغ على وجهه. "رائع! حسنًا هيونغ!"
يتحاضن بجانب جين ، وتخرج منه أصوات سعادة صاخبة وهو يشعر بالراحة. ابتسم جين بمودة ، وهز رأسه قليلاً.
كانوا يشاهدون الدراما في الغالب في صمت ، ويصدرون ضوضاء هنا وهناك كرد فعل لما كان يجري على الشاشة ، حتى مشهد مثير +18 بشكل خاص جعل جين ينتقل من عدم الراحة.
"آه ،" قال تايهيونج بهدوء ، وهو ينظر إلى جين الخجل. "أي نوع من الدراما هذه مرة أخرى؟"
"طبيعية" ، تمتم جين ، وهو يحدق في الشاشة بينما كان المشهد ووجهه يسخن، عندما بدأت ضوضاء التنفس تخرج من السماعات أغلق الغطاء مذعوراً.
لقد شاهد مقاطع الفيديو والأفلام عبر الإنترنت التي تحتوي على محتوى أكثر من ذلك بكثير ، ولكن بطريقة ما جعل تاي بجانبه مشهدًا يبدو غير مناسب تمامًا.
قال تايهيونج "هيونغ" بينما تحول جين لوضع الكمبيوتر المحمول على الخزانة بجانب سريره. لم ينظر إليه جين ، لكن تايهيونج كان بإمكانه رؤية الأطراف الحمراء لأذنيه. ابتسامة عريضة ، مد يده ليمسك جانب جين. "هيونغ محرج!" صرخ. جفل جين عند لمسه ، وحفر تاي أصابعه لدغدغته. كان يتنقل جنبًا إلى جنب ، محاولًا الهروب من هجوم تايهيونج ، قبل أن يتجول ويمسك يدي تايهيونج ويعلقهما على السرير. تجمد كلاهما بينما انحنى جين على تايهيونج ، محدقا في بعضهما البعض ، جين يلهث قليلا. ابتلع تاي ، ثم ابتسم قليلا.
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞