عاد جين للتو إلى الفندق بعد حفلتهم الموسيقية، سمع طرقا على الباب بعد فترة، هو لديه شعور من هو زائره.بمجرد أن فتح الباب ، دخل تاي بسرعة ، وسحب جين ودفعه بحذر ولكن بقوة ضد الباب، قام بتدوير يده على خصر ظهره ، وبقيت اليد الأخرى عند قاعدة رقبته وانحرفت عن قرب إلى أذنه اليسرى.
" أعتقد أن لدينا شيء غير مكتمل منذ فترة ، هاه." ارتجف جين ، صوته العميق أرسل ذلك إحساسًا مألوفًا بالإثارة أسفل فخذيه وعندما استنشق شعره ورائحة الشامبو الجميلة منبعثة منه.
"أوه ، لقد استحم بالفعل ، ما السرعة التي فعل بها ذلك ، هل أثر عليه في وقت سابق كما كان يأمل أن يفعل؟ " انقطع تفكيره عندما تركه تاي فجأة وذهب وابتعد ، نحو طاولة الغرفة. "أوه ، يا لها من خيبة أمل" ، مشى عن قرب إلى جانب السرير ، ناظرًا لتاي يشرب كوبًا من الماء.
"ما هو الشيء الغير مكتمل الذي تقصده؟"
نظر تاي نظرة مسلية وغير مؤمنة، لم يستغرقه سوى ثلاث خطوات طويلة للوصول إليه وهو يسحب قميصه ليقربه ويبدأ في تقبيله بشدة ، وقد فاجأه ذلك على الرغم من رده بلهفة شديدة. ولكن بمجرد أن فعل ذلك توقف تاي وقاده إلى المائدة
ما خطبك؟ هذه هي المرة الثانية التي تخذلني فيها اليوم." سأل جين محبطًا"
ابتسم تاي فقط وقال ، "إذن أنت تعرف كيف أشعر الآن." أدار جين للتو عينيه بينما قبله تاي مرة أخرى ببطء ، وهو يداعب شعره البنفسجي
"أنا أحب هذا اللون عليك كثيرا"
"ولكن ما الذي أتى بك إلى هنا؟ أنت قلت شيئًا مثل شيء غير مكتمل" ، سأل جين ساخرًا مع ارتفاع جبينه الأيسر ، على الرغم من أنه كان يعرف الإجابة بالفعل.
انزلق تاي يده ببطء إلى مؤخرة رأسه وشد شعره حتى انكشف عن رقبته واتسعت عينا جين.
"هل أعجبك ما رأيته عندما سحبت قميصي في وقت سابق من الحفلة الموسيقية؟ " شهق جين بينما كان صوته يهتز وابتسم تاي للتو.
"شعرت أن انتفاخك أصبح قاسياً وأنت تعانقني من الخلف. هل كان ذلك متعمداً .. أو ؟" سأل تاي و هو يوجه إصبعه لأسفل... مجرد رد فعل تلقائي؟"
كان على وشك إخباره عندما انقض عليه تاي فجأة وسحق شفتيه بشدة لدرجة أنه أقسم أنه قد ينزف، شعر أن تاي يلمس عضوه الذي أصبح الآن قاسيًا، هذا هو تأثيره عليه وهو يعترف به تمامًا. إنه يريد فقط أن يكون مع هذا الرجل وكان يعلم أنه شعر بنفس الطريقة التي شعر بها أن انتفاخه المتزايد يضغط عليه. لقد عملوا لفترة طويلة وبدأوا في لمس بعضهم البعض ، وقبل أن يعرفوا ذلك ، كانت ملابسهم ملقاة على الأرض.
كانوا على وشك التعمق أكثر عندما سمعوا أصواتًا خلف الباب الأمامي لغرفته الذي يتبعه ثلاث طرق كاملة. لقد تجاهلوه في البداية ولكنهم تجمدوا فورًا عندما رأوا المقبض يستدير. كبرت عيون جين كما لو أنه استيقظ لتوه من حلم عندما أصابه إدراك مفاجئ بينما كان رأسه يتجه نحو الباب، لقد نسي قفله وقد فات الأوان للوصول إليه الآن. كان عقله يدور حول التفكير في الخيارات ،والتقط بسرعة كل ملابسهم وسحب تاي داخل الحمام.
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romansaون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞