ملخص:
"هيونغ ، لقد حلمت للتو." قال تايهيونغ وهو جالس أمامي ، "عنك
________________________________________
أول ما شعر به تايهيونغ هو أنه كان ساخنًا في جميع أنحاء جسده ، وكان يتصبب عرقاً في كل مكان ، ولكن الغريب أنه لم يكن يقرفه.
قال: "من فضلك". بدا صوته غريبًا بالنسبة له ، كأنه ليس صوته.
كانت يده تنهمر على بطنه ويد أخرى تحت ذقنه مائلة برأسه إلى الأعلى. لمست الشفاه شفاهه وأخذ تايهيونج يتذمر ، مما يجعل الشخص أقرب إليه.
حاول أن يعمق القبلة ، ويضغط على لسانه بشكل أعمق ، بقوة أكبر ، ومزيد من العاطفة، أي شيء للتخفيف من الحرارة ، لكن الشخص ضحك ثم قطع القبلة. ضغط قبلة بجانب شفتيه ، تحت ذقنه ، حتى نزل ليقبل رقبته بحب شديد.
لم يستطع تايهيونغ أن يساعد في الإحساس بالحرقان بين فخذيه ، فقد كان يزداد صعوبة. لا ، بل كان صعبًا طوال الوقت. من هنا جاءت الحرارة. كانت الأولى بالنسبة له. سحب الرجل بالقرب منه بلف ساقيه حول وركيه.
"توقف عن مضايقتي" ، توسل تايهيونج.
"حسنًا".قال الرجل
ثم شهق تايهيونج عندما غرقت يد الرجل أسفل وركيه ، ففتح سحابه وسحبه لأسفل. ضغطت يده على انتفاخه وتذمر رداً على ذلك. دفع وركيه نحو اليد متوسلاً المزيد.
ضحك الرجل مرة أخرى ، وانزلق داخل البوكسر ولف يده حول قضيبه ، ومرر إصبعًا من طرفه المبلل حتى النهاية.اندهش تايهيونج عندما ضغط إصبعه في مدخل مؤخرته ، ودفع نفسه ببطء. تأوه من الإحساس ، عالقًا بين الألم والسرور.
قام بلف ذراعيه حول كتفيه العريضتين فوقه ، وجذبه بالقرب منه حيث أدخلت أصابعه أخيرًا بداخله ، وقوس ظهره في نشوة.
"هذا - هذا شعور حقًا ... حسنًا ... جيد ، هيونغ."
جين:
"هيونغ ، لقد حلمت للتو." قال تايهيونغ وهو جالس أمامي.
نظرت إليه وأومأت برأسي لأخبره أنني أستمع.
"حولك."
لا أعرف ما الذي دفعه إلى القول إنني في اللحظة التي كنت أشرب فيها الماء ، لكن لا داعي للقول ، أنني اختنقت وأسقطت زجاجة الماء. نظرت إليه في رعب ، ثم نظرت حولي لأرى ما إذا كان أي شخص آخر قد سمع.
يمكنني فقط رصد جونغكوك في الزاوية وهو يراقبنا وعيناه تتألقان بالبراءة. كما كان يلوح بيده كالمجانين ثم رفع إبهامه إلى تايهيونج عندما نظر الأخير إلى الوراء.
سعلت ، محاولًا تجميع حواسي ، "ماذا قلت؟"
كرر بثقة "كان لدي حلم مبتذل عنك". ثم تحول وجهه إلى اللون الأحمر وهو يعبث بأصابعه ، "لقد كان غريبًا نوعًا ما لأننا رجلان ، لكن شعرت بالرضا وأريد أن أسألك عما إذا كنت تريد -"
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞