ملخص:
تايهيونج يشعر بالملل والوحدة ولا يستطيع النوم، لا شيء أفضل من طلب مساعدة حبيبه.
_________________________________________
لقد ذهبوا إلى العديد من البلدان ، ثم ذهابًا وإيابًا بين الولايات المتحدة والمنزل بحيث لم تعد دورة نوم تايهيونج تتبعها بعد الآن.
عادات نومه تزداد سوءًا، ينظر إلى جين النائم بجانبه.
يحرك جين ، ويهتز ثم يستقر. أنفاسه الناعمة تجعل تاي يبتسم على الرغم من نفسه.
"هيونغ؟"
ترفرف عينا جين ، ثم يتجهم وجهه مرة أخرى. تاي يمرر إصبعه على أنفه.
"استيقظ ، هيونغ. أنا وحيد."
يئن ثم وجه نظرات حادة إليه، يضحك تاي بهدوء ويميل إلى تقبيله قبلة خفيفة.
"مم ، لا" ، همهمة سوكجين. "إذا كنت ستوقظني ، فأقل ما يمكنك فعله هو تقبيلي بشكل صحيح."
يلتزم تاي ويفتح فمه لقبلة جين الأعمق ويتنهد إليها. مرت سنوات عديدة ، وما زالت قبلات جين تندفع الحرارة إلى وجهه ويتعثر قلبه في إيقاعه التالي. يستدير جين في مقعده ويشتبك بأصابعه في شعر تاي ، ويوجه وجهه لتقبيله بشدة ، ويقضم شفته السفلية قبل أن يتراجع. يتحرك تاي ليتبعه ، ويقبض يده في مقدمة قميص جين ويسحب ، مما يثير ضحكة مكتومة مرحة من جين.
"ڤوو، أنت لم تنم مرة أخرى"يضغط تايهيونج على قميصه حتى يميل جين ويقبله مرة أخرى. يلف ذراعيه حول رقبة جين.
يقترب حتى تلمس شفتيه أذن جين. "ما رأيك أن تضاجعني يا هيونغ؟"
"ماذا او ما!" سوكجين يتفاجأ . عيناه واسعتان وأذناه حمراء كالطماطم. "الكل هنا!" يصرخ . يخفض تاي صوته بإثارة ، يعلم أن جين لا يستطيع مقاومته.
"إنهم نائمون ، ليس عليهم أن يعرفوا".
" تاي لا"
"نحن بحاجة فقط إلى خفض هذا". يخفض مسند الذراع ، ويقترب إلى جانب جين. "ويمكننا أن نلعب ، يمكنك أن تضاجعني ببطء شديد تحت الغطاء ، حتى إذا جاء أحد الموظفين للإطمئنان علينا ، فسوف يعتقدون أننا نحتضن."يبدأ بتقبيله وصولا إلى رقبة جين ، ويلعق تحت أذنه ثم يمتص شحمة الأذن. جين يداه تمسكان بأذرع تايهيونغ لكنه لا يدفعه بعيدًا.
واضاف "هذا لن العمل"، "أنت تعلم أنه لن يحدث. إذا جاء أي موظف إلى هنا ، فسيعلمون. اللعنة!"
يعلق تايهيونغ شفتيه على جلده ويمصها على مهل. يريد أن يمتص بشدة ، ويترك علامة لكنه لا يستطيع، على الأقل ليس حيث يمكن رؤيته بسهولة.
"أنا لا أهتم ، هيونغ. أريدك الآن ،" يتذمر. "
اللعنة"نحن في جولة وعلينا أن نرقص".
أنت تقرأ
One Shot / ون شوت تايجين
Romanceون شوتات للكوبل تايجين💜 🔞 مرة راح يكون تاي التوب ومرة جين التوب 😚 تايجين سويتش 💞