💙
💙🎇💙
💙💙🎇 بناة الأهرام 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙══════ •『 💙』• ══════
تتوجد نظرية تقول أن بناة الأهرام الحقيقين ليسوا الفراعنة !، إذن من هم بناة الأهرام الحقيقيين ؟ 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
كما يعلم الجميع أن الفراعنة هم من قاموا ببناء الأهرام لكن ماذا لو كان التاريخ مزورا ؟ 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
حجم الحجر الواحد يبدأ من متر مكعب ويصل في بعض الأحيان إلى عشرات الأمتار المكعبة !، ووزنه يصل أحيانا إلى ألف طن 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
حجم الفراعنة في ذلك الوقت كان مقارب لحجمنا الطبيعي ، ولم يذكر وجود الآلات لحمل الصخور أو نقلها أنذاك 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
القوم المرشح الوحيد الذي كان قادرا على تشييد بناء كهذا هم قوم " عاد " والذي يبلغ طول الواحد منهم 15 متر 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
تم ذكر قوم عاد في القرآن وذكرت مساكنهم العظيمة فكيف لا يتبقى منها أثر حتى الآن؟
{ وَعَادًا وَثَمُودَاْ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَٰكِنِهِمْ }
{ العنكبوت -٣٨} 🎇.══════ •『 💙』• ══════
أيضا ذكر { أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ }
{ الفجر -٧ }
في اللغة العربية قديما تم تغيير الكثير من الحروف التي تبدء بالهمزة لذا أرم تعني كلمة هرم وهو الشيء الكبير 🎇.══════ •『 💙』• ══════
معنى الآية هي بناة الأهرام ذات القمم العالية المدببة { الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ }
{العنكبوت -٨ }
وتعني التي لا يوجد لها مثيل في العالم كله والأهرامات لا يوجد منه أثنين 🎇.══════ •『 💙』• ══════
مايثير الشك أكثر أن الفراعنة بأنفسهم أعترفوا أن قوم غيرهم ذو قوة فريدة قاموا ببنائها وذلك في نص البريشتا المنحوت على تمثال القرد المقدس تحتوي على حتب والذي نصه كالآتي : " قوة ذراع ااواحد من بناة الأهرام بألف رجل " 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
وبالطبع فالأهرام كما هو واضح ليست مقامة كماقبر الفراعنة ، حيث لم يوجد بداخلها مومياوات ولا نقوش ولا حتى ذهب 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
أيضا لماذا تم بناء القلاع الفرعونية الخمسة من طين وليس من الحجر القوي ك الأهرامات ولم يستخدموا قوتهم ؟ 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
توحد بعض الرسومات الفرعونية القديمة ويظهر بها أناس بأحجام عادية والبعض الآخر يأحجام عملاقة وأشاروا أنهم عاشوا مع بعض لفترة كبيرة ثم أتخذ الفراعنة مساكن قوم عاد ليسكنوا فيها بعد هلاك قوم عاد 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
قيل أنه تم إكتشاف الأهرامات مدفونة بين الرمال وبعضها غير مكتمل وهو يتماشى مع طريقة هلاك قوم عاد " بريح صرصر عاتية " 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
تخيل عزيزي القارئ أن ما درسناه في كتب التاريخ جميعه ملفق لأسباب دينية أو سياسية ؟!، هنا نعلم أن المصدر الوحيد الصحيح للتاريخ هو القرآن الكريم 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
💙
💙🎇💙
💙💙🎇 THE AND 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙
أنت تقرأ
THREADs|متوقف مؤقت
Randomثــريــدات مــتــنــوعــة، مــنــهـا : 💙 • حــقــائــق. 💙 • أســاطــيــر. 💙 • أقــوال. 💙 • خــرافــات. 💙 • نــصــائــح. 💙 • عــبــارات. 💙 • قــصــص. 💙 • نــظــريــات.