19🔓

226 20 36
                                    

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 ابادة هتلر لليهود 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

══════ •『 💙』• ══════

جميعنا نعلم أن هتلر كان يكره اليهود ، لكن هل سمعتم من قبل عن أكبر عمليات الأبادة الجماعية لليهود من النظام النازي أو ما تسمى "بالهولوكوست " Holókaustos " 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

الهولوكوست أو ما يسميها اليهود " الهشوا " أي المصيبة بالعبرية هي أضخم جرائم التطهير العرقي في التاريخ ، والي قضت على ما يقارب 6 ملايين من ياهود أوروبا ، حيث تمت إبادتهم بطريقة منظمة على نطاق صناعي من قبل النظام النازي في ألمانيا 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

حيث كانت النازية فكر عنصري بأمتياز وادعت فوقية العرق الآري على العرق السامي ، وأراد هتلر أن يلوم هزيمته في الحرب العالمية الأولى على أي عدو في الداخل فوجد اليهود أمامه 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

سأوضح لكم اولا معنى العرق الآري والعرق السامي ، العرق الآري أو الآريون هم شعب قديم أصله من شرق أوروبا ، اما العرق السامي أو الساميون هو مسطلح يصف أي مجموعة أثنية أو ثقافية أو عرقية تتحدث باللغات السامية 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

حسنا دعونا نعود لمحور الحديث ، كان من بين الضحايا مليون ونصف طفل تم حرقهم مع عائلاتهم ، وهنا في هذه الصورة كما ترون طفلين يهودين وسمو بنجمة داوود من قبل النازيين لتعريفهم كيهود 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

══════ •『 💙』• ══════

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

══════ •『 💙』• ══════

ووجد أيضا بين الضحايا غير اليهود ذو الاحتياجات الخاصة ، حيث أراد النازيون أن يطهروا بلدهم من "ا لجينات السيئة والضعيفة " بحسب أعتقادهم وتمت الجريمة في أكثر من 40,000 معسكر اعتقال شارك بها أكثر من 200,000 نازي في معسكرات التركيز وقعت أبشع الجرائم بحق الأنسانية ، وعرف النازين هذه الجريمة ب " الحل الأخير لمسألة اليهود " 🎇.

THREADs|متوقف مؤقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن