💙
💙🎇💙
💙💙🎇 عبارات وأقوال أعجبتني 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙══════ •『 💙』• ══════
إذا كانت الجهة المُقابلة لك تحتوي على عشب أكثر اخضرارًا مما لديك توقَّف عن التحديق به ، توقَّف عن المُقارنة ، وكُفّ عن الشَكْوَى، وابدأ في سقْي العشب الذي تقف عليه 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
الراحة ليست دائمًا في تحقيق ما تُريد ، بل في مدى إدراكك بالبركة فيما لديك 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
أحيانًا ، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك ، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه ، من أسرار التفكير الإيجابي 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
إذا علمت أن ما أنت فيه لن يدوم طويلًا ، فلا يعني ذلك أن الأمر لا يستحقّ الجهد والعناء والعمل للوصول إلى ما تريد 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
لا تنتظر اللُطف من أحد ، تعلّم أن الإحسان و العَطاء تعامُل و ليس تبادُل ، و ليس كل من تُحسِن إليه شخص تربّى على ردّ الجمِيل و حُسن العطاء 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
عندما تعطيك الحياة مئة سبب لتنهار وتبكي ، أظهر للحياة أنك تمتلك ألف سبب لتبتسم وتضحك 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
هناك أوقات نشعر فيها أنها النهاية ، ثم نكتشف أنها البداية وهناك أبوابا نشعر أنها مغلقة ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
في بعض الأحيان نعجب بما يكتبه الآخرون ليس لندرته أو جمال ما يكتب ولكن لأنه قد كتب في الوقت الذي كنا في الحاجة إليه 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
الوقت الذي تستمتع بإضاعته ليس وقتاً ضائعا 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
السعادة مثل الفراشة ، في حال لاحقتها فلن تمسك بها ولكن إن كنت هادئاً ستأتي وتحط على كتفك 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
المتشائم يرى الصعوبة في كل فرصة ، والمتفائل يرى الفرصة في كل صعوبة 🎇.
أنت تقرأ
THREADs|متوقف مؤقت
Randomثــريــدات مــتــنــوعــة، مــنــهـا : 💙 • حــقــائــق. 💙 • أســاطــيــر. 💙 • أقــوال. 💙 • خــرافــات. 💙 • نــصــائــح. 💙 • عــبــارات. 💙 • قــصــص. 💙 • نــظــريــات.