43🔓

84 5 3
                                    

💙
💙❇💙
💙

💙❇ حيل مثبتة في علم النفس يمكنك استخدامها للتأثير على عقول الناس في لحظة ❇💙

💙
💙❇💙
💙

1. احصل على شخص ما ليقدم لك خدمة:
يعرف بهذا التأثير بنجامين فرانكلين، قال فرانكلين: من فعل معك لطفا مرة سيكون أكثر أستعدادا لأن يفعل لك شيئا آخر غير الذي التزمت به أنت نفسك.، يبدو أن "Good Ol Ben" استخدم هذه الطريقة لكسب شخص لم يحبه عندما سأله إذا كان يمكنه أستعارة كتاب، عندما حصل فرانكلين على الكتاب شكر الرجل بلطف وأنتهى الأمر بالأثنين ليكونا صديقين ❇.

══════ •『 💙』• ══════

2. إهدف عاليا:
الحيلة: أطلب أكثر مما تريد ثم قللها لاحقا، إذا طلبت شيئا مثيرا للسخرية من الشخص ما، فمن المرجح أن يرفض هذا الطلب إذا عدت وطلبت شيئا أضل سهافة من الشيء الذي كنت تريده في الأصل على كل حال، سيميل الناس إلى منحك الطلب الثاني لأنهم سيشعرون بالسوء لأنهم رفضوك بالفعل مرة من قبل ❇.

══════ •『 💙』• ══════

3. استخدم أسم الشخص أو لقبه:

أسمنا جزء من هويتنا، لذا فإن سماع الآخرين يقولون إنه يجعلنا نشعر بالسعادة والأهمية، إذا كنت تستخدم أسم شخص ما، فمن المرجح أن ينظر إليك بشكل إيجابي، نفس النظرية تنطبق على الألقاب، إن وصف شخص ما ب- "صديق" أو "رفيق" أو "رئيس" سيجعلهم ينظرون إلى علاقتك بهذه الطريقة ❇.

══════ •『 💙』• ══════

4. التملق:
يحب الناس أت يشعروا بالاطراء طالاما أنك لا تتجاوز الحد، يمتلك الناس كاشفات جيدة جدا، لذا مارسه على مستوى منخفض ولاتفرط في أستخدامه أيضا، يحب الأشخاص الذين يتمتعون بتقدير الذات العالي الحفاظ على هذا القطار الإجابي، لذا يبدو أن إرضاء هؤلاء الأشخاص  على وجه الخصوص أمر إجابي للغاية لكلا الطرفين ❇.

══════ •『 💙』• ══════

5. التزام الصمت

إذا قال أحدهم شيئا ما تعرف أنه خطأ، فلا تصححه بدلا من ذلك طريقة تسما: "Ransber ger pivot"، وإليك كيفية عملها: استمع بأهتمام لما يقوله الشخص، وبدلا من الجدال حاول فهم وجهة نظره، ثم تخدث عن النقط المشتركة التي تشاركها واستخدمها كنقطة بداية قبل أن تبدأ بشرح موقفك، هذا سيجعل الناس أكثر أستماع إلى رأيك ونأمل أن يتم حل المشكلة ❇.

══════ •『 💙』• ══════

💙
💙❇💙
💙

💙❇ THE AND ❇💙

💙
💙❇💙
💙

THREADs|متوقف مؤقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن