6🔓

375 26 13
                                    

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇نظريات في كرتون " وقت المغامرة "🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

══════ •『 💙』• ══════

الأغلب بيعرف المسلسل الكرتوني هذا وقد تابعته ولكن تقريبا الكل ما بيعرف قصة هذا المسلسل وكانت فيه بعض اللقطات الغريبة والغير مفهومة وفي عدة نظريات عن هذا المسلسل 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

النظرية الأولى : حرب الفطر
هذه من أكثر النظريات المنتشرة عن هذا المسلسل الكرتوني وهي ان " فين" و " جيك " يعيشون في المستقبل بعد نهاية العالم،  بعد ما قتل جميع البشر بعد حرب نووية اطلق عليها اسم " حرب الفطر العظمى" وهذا يفسر اشكال سكان " ارض وو " الغريبة 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

وسميت هذه الحرب بحرب " الفطر " بسبب وجود الدخان بعد انفجار القنبلة النووية كان على هيئة او شكل فطر  🎇.

══════ •『 💙』• ══════

ولكن في احد الحلقات بأسم " فين البشري وجيك الكلب " تمنى ان " اليتش " لم يوجد لأنه هو من صنع الفنبلة التي فجرت " ارض اوو " وبعد ما تحققت امنيته رجع فين لشكله البشري وكان اسمه " سايمون " ملك الجليد" مثلج الأرض بأكملها لكي يحميها من القنبلة 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

النظرية الثانية :
بعض المشاهدين افترضوا ان فين عاش في غيبوبة وان كل شيئ حدث في هذا المسلسل مجرد احلام في دماغ فين

══════ •『 💙』• ══════

النظرية الثالثة:

" وقت المغامرة " و" فلاب جاك " في نفس العالم ، هذه النظرية قالها بعض المشاهدين فوجود بعض التشابه في القصة وان كلاهما موجودان بعد الحرب 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

فلاب جاك هدفه يوصل لجزيرة الحلوى ومملكة الحلوى الموجودة على ساحل المحيط ، وايضا فلاب جاك يتكلم عن زوجة الحلوى وتقريبا هو بيتكلم عن " اميرة الحلوى" 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 THE AND 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

THREADs|متوقف مؤقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن