💙
💙🎇💙
💙💙🎇 ألعاب شيطانية إياك أن تجربها 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙══════ •『 💙 』• ══════
لعبة الأستضافة
في هذه الطقوس عليك أن تذهب إلى غرفة مظلمة وتأخذ معك ثلاث أعواد كبريت ، وأن تجعل باب الغرفة خلفك مغلق وتجلس مواجها للحائط ، بعد ذلك أشعل أعواد الكبريت التي معك واحدا تلوا الآخر إذا أشتعلت جميعها من المحاولة الأولة فهذه علامة جيدة لك ولكن أن لم تشتعل جميعها أو واحدة منها فهذه علانة سيئة ، بعدها ستبدأ بسماع أصوات ومن الممكن أن يفتح الباب عليك حينها يمكنك الهرب والخروج من الغرفة 🎇.
══════ •『 💙 』• ══════
الإنعكاس الأسود على المرآة
لهذا الطقس عليك أن تقف أمام المرآة في مكان مظلم وتحمل شمعة معك ، وتحدق في نفسك جيدا بعد ذلك ستلاحظ شيء أسود على المرآة ، إذا رأيته عليك بسرعة كسرها وهكذا ستكون حبست كل الأشياء السلبية التي تتبعك في المرآة كان يتم أستخدام هذه الطقوس قديما لطرد الحظ السيء ولكن أنتبه هذا الشيء الأسود سيتبعك أينما كنت وستراه في كل مرآة تنظر إليها 🎇.
══════ •『 💙 』• ══════
لعبة الأختباء والبحث وحيدا
الغرض من هذا الطقس هو الأستدعاء ما عليك فعله هو أن تجلب دمية محشوة وتضع بداخلها أرز وبعض أظافرك ومن ثم تضعها بحوض فيه ماء وملح داخل الحمام وتطلق على الدمية أسما أنت تختاره وتقول هذا أسمك يا " ..... " ومن ثم تخرج وتختبئ في مكان وتغمض عيناك وتعد لل10 بعد ذلك تقول سوف أجد يا " الأسم ألذي أخترته " وبااطبع سوف تذهب إلى الحمام حيث وضعت الدمية لتجدها ولكنها لن تكون هناك فعليك حقا أن تبحث عنها 🎇.
══════ •『 💙 』• ══════
💙
💙🎇💙
💙💙🎇 THE AND 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙
أنت تقرأ
THREADs|متوقف مؤقت
De Todoثــريــدات مــتــنــوعــة، مــنــهـا : 💙 • حــقــائــق. 💙 • أســاطــيــر. 💙 • أقــوال. 💙 • خــرافــات. 💙 • نــصــائــح. 💙 • عــبــارات. 💙 • قــصــص. 💙 • نــظــريــات.