💙
💙🎇💙
💙💙🎇 أساطير حقيقية في سلسلة افلام " هاري بوتر " 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙══════ •『 💙』• ══════
أثناء مشاهدتي لسلسة افلام " هاري بوتر " اكتشفت ان معظم المخلوقات الاسطورية التي في الفيلم هي في الحقيقة اساطير قديمة حقيقية وليست من تأليف الكاتبة 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
الجزء الاول من " هاري بوتر " ظهر عملاق ضخم اطلقو عليه لقب " troll "وتعني" سحري " او " خبيث " او شخص يتصرف بعنف 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
ال" troll " هم فئة من الكائنات في الاساطير النوردية ، والفلكلور الاسكندنافي ووصفت هذه الكائنات في المصادر القديمة بأنها تسكن في الصخور المعزولة والجبال والكهوف ونادرا ما تساعد البشر او تكون مفيدة لهم 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
══════ •『 💙』• ══════
الجزء الثاني يتحدث عن غرفة الاسرار والتي تضم الثعبان " باسيليسك " وتعني"الملك الصغير"وهو حيوان اسطوري اوربي من الزواحف الاسطورية يزعم انه ملك الثعابين ويتسبب في الموت عند اللمحة الاولى 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
اول باسيليسك مسجل تمت تربيته عن طريق " هيربو الاحمق " وهو ساحر يوناني مظلم ، ووفقا للأسطورة اصبحت تربيته غير قانونية منذ العصور الوسطى بسبب خطره 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
══════ •『 💙』• ══════
في احد الاجزاء كان هناك وحش ضخم يحرس الباب يدعى" fluffy "وهو كلب ذو ثلاثة رؤوس من الاساطير اليونانية وتقول الاسطورة انه يحرس العالم السفلي ، لكن ادعى البعض ان الاسطورة الحقيقية تقول ان لديه 50 رأساً ضخماً وذيل ثعبان،ومخالب اسد 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
══════ •『 💙』• ══════
أشهر كائن أسطوري ظهر في سلسلة هار بوتر " العنقاء " ويقال أنها تسكن في جبال " مصر ، الهند ،الصين ، " 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
" العنقاء " ذكر في قصص مغامرات السندباد وقصص الف ليلة وليلة ، وفي معظم القصص قالو عندما يموت يحترق ويصبح رمادا ويخرج من الرماد طائر" عنقاء جديد " 🎇.
══════ •『 💙』• ══════
💙
💙🎇💙
💙💙🎇 THE AND 🎇💙
💙
💙🎇💙
💙
أنت تقرأ
THREADs|متوقف مؤقت
عشوائيثــريــدات مــتــنــوعــة، مــنــهـا : 💙 • حــقــائــق. 💙 • أســاطــيــر. 💙 • أقــوال. 💙 • خــرافــات. 💙 • نــصــائــح. 💙 • عــبــارات. 💙 • قــصــص. 💙 • نــظــريــات.