13🔓

258 21 4
                                    

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 تكنولوجيا مصر القديمة 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

══════ •『 💙』• ══════

يقال ان مصر كانت ذات يوم موطن لحضارة قديمة متطورة تتقن التكنولوجيا ، فهل يمكن أن يكون ذالك صحيحا 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

قال المؤرخ اليوناني القديم " هيرودوت " أن الكهنة المصرية كشفوا له أن الهرم الأكبر يجسد كل عجائب الفيزياء ، وقال العلماء ان الهياكل القديمة في مصر تدل على ان هناك طاقة أنتجت بواسطة الكريستال 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

ووفقا لنظرية " دان " فإن كوكب الأرض قد يكون عبارة عن " محطة طاقة عملاقة " وقد تكون العديد من الأهرامات حول العالم وليس فقط في مصر والعديد من الأحجار كبيرة الحجم جزءا من " نظام طاقة " المذهل هذا 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

وتشير نظرية " دان " إلى ان " الهرم الأكبر " في الجيزة كان محطة توليد كهرباء ميكانيكية يستجيب مع اهتزازات الأرض ويقوم بتحويل تلك الطاقة إلى كهرباء 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

للاحظ العلماء ان هناك شيئا غريب في غرفة الملك بالذات ، وجدوا أن الغرفة تحتوي على مئات الأطنان من جزيئات الكوارتز الجهرية والجسيمات السداسية أو الهرمية ، أو ما يسمى ب " البلورات المعينية " 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

البلورات المعينية وظيفتها بأختصار أن أي مرونة طفيفة عليها تسبب ما يسمى ب" الضغط العصبي" وتسبب في تدفق كهربائي ، بحيث تضغط الكتلة الضخمة من الحجر فوق تلك الغرف الهرمية للأسفل وتتحول إلى مولدات كهربائية دائمة 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

وهذا يعني أن الغرف الداخلية في الهرم الأكبر كانت تقوم بتوليد الطاقة الكهربائية منذ بنائها قبل أكثر من 5000 سنة مضت 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

خلاصة هذا الكلام أن الهرم الأكبر كان عبارة عن محول طاقة عملاق، فهو ببساطة يقوم بتحويل أي صورة من صور الطاقة إلى طاقة كهربائية ومن ثم إلى ذبذبات ميانيكية ، وبالتالي فإن الأجهزة الإلكترونية الحديثة الأخرة كلها تعمل على هذا المبدأ 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

الأن عزيزي القارئ ، بعد قرائتك لهذا الموضوع ، هل تعتقد أن هناك حضارة قديمة أستخدمت الكهرباء قبلنا..؟ وربما نحن آخر من أستخدمها ؟ 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 THE AND 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

THREADs|متوقف مؤقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن