15🔓

258 21 5
                                    

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 تجربة النوم الروسية 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

══════ •『 💙』• ══════

خلال فترة الحرب العالمية الثانية إزداد هوس العلماء بالتجارب ، وقد إرتكبت العديد من المجازر في حق أشخاص أبرياء تحت غطاء العلم ، ولعل أشهر هذه التجارب هي " تجربة النوم الروسية " ، هناك من يقول أنها قصة حقيقية وآخرون يصفونها بالأسطورة " خرافة " 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

تعود جذور الموضوع إلى الأربعينات ، عندما قرر علماء من الإتحاد السوفييتي معرفة تأثير عدم النوم لفترات طويلة على الإنسان ، إقتيد خمسة رجال يقال أنهم متهمون بخيانة الدولة إلى مركز إقامة التجربة ووعدو بالحصول على حريتهم اذا استطاعوا البقاء مستيقظين لمدة ثلاثين يوم 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

وضعو فئران التجارب هؤلاء في غرفة مزودة بالمياه والطعام وأسررة للنوم وبعض الكتب، وقد اطلق فيها غاز يحفز الجسم في البقاء مستيقظا ، كل ما يصل الغرفة بالعالم الخارجي هي ميكروفونات ، مخصصة للعلماء المراقبين للتجربة للتحدث منها وزجاج لرؤية الضحايا 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

مرت الخمس أيام الأولى بشكل طبيعي مجرد محادثات بين الأفراد ، لكن اليوم السادس شهد اطرابا وتوترا حول مصيرهم بهذه الغرفة البائسة ، وبعد أيام بدء أحد الرجال في الصراخ والبكاء بشكل هستيري حتى فقد حباله الصوتية ، وقام بالتجول في الغرفة بطريقة غريبة تدل على جنونه 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

لم يثر هذا الشيء أي نوع من الغرابة أو الخوف عند المساجين الآخرين ، حيث ذهب إثنان منهم يقطعان صفحات الكتب ويتقيأن عليهم ثم يلصقانها في الزجاج الذي يراقب من العلماء ، وفي اليوم الرابع عشر حل الصمت على المكان ، وكل ماكان يثبت أنهم ع قيد الحياة هو مؤشرات الأوكسجين 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

وفي اليوم الخامس عشر فرر العلماء الدخول للغرفة خوفا منهم على فشل تجربتهم القذرة ، قبل دخول العلماء مع الحراس بعثوا رسالة لهم عبر الميكروفونات يقولون : " سندخل الآن ، إستلقو على بطونكم وإلا سيتم إطلاق النار" ، لكن جاء الرد الصادم ومرعب من الرجال حيث قالو : " لم نعد نريد الخروج بعد الآن " 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

فتح العلماء الباب وصعقوا من المنظر ، حيث أن واحد منهم قد سلخ جلده حتى أصبح قفصه الصدري ظاهرا ، وتم إطفاء الغاز ولكن ثاروا الضحايا وهاجموا أحد الحراس حتى اقتلعوا خص**يه ، واكتشف العلماء أنهم لم يأكلوا الطعام فكانو يتغذون على قطع أجسادهم وجسد أحد زملائهم 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

تم إخراج الضحايا من الغرفة لعلاجهم وتوفى إثنان منهم متأثرين بجراحهم بينما مات الثالث على طاولة العمليات ، اما الباقين أجسامهم ترفض أي نوع من المهدئات حتى أنهم أعطوهم جرعة تكفي لتنويم ثلاثة رجال لكنها لم تنفع ورفضوا تخديرهم حتى أن احدهم كان يبتسم لما كان الطبيب يمرر السكين عبر جلده 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

ربما تتسائل عزيزي القارئ لماذا يعالجوهم بعدما أدخلوهم قفص الموت هذا ؟🎇.

══════ •『 💙』• ══════

الإجابة هي أنهم كانوا ينوون استكمال التجربة ، ثم أعيد الرجلان للغرفة بعد معالجتهما لكن أحدهما سقط في منتصف طريق الموت مغشيا عليه ، بينما جن الآخر وسحب مسدسا من الحارس وقتل عالمين ليتم إرداءه برصاصة بالجمجمة 🎇.

══════ •『 💙』• ══════

💙
💙🎇💙
💙

💙🎇 THE AND 🎇💙

💙
💙🎇💙
💙

THREADs|متوقف مؤقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن