◇ KRIS [TOP]
◇ CHANYOL[TOP]
◇ TAO [BOTTOM]
----------------------------------------
يحكى أنه في زمن بعيد ، قبل أن تفك رقاب العبيد، كان هنالك رجلان، كسرا القواعد، و عصيا أمر الإمراطور الأكبر، لتحل عليهما لعنة من المشعودة التابعة للقصر جعلت كليهما ملتصقان ليشكلا غولا برئسين إثنين/ تسرد تلك المرأة ذات الرأس المشتعل شيبا و الوجه المستدير المجعد، إنها الإمرأة الأكبر سنا بهذه البلاد .
كل دكرى سنوية لهذا الحذث نرسل إبن من أبناء أهالي البلاد للقضاء على الغول الذي يسكن بأعلى الجبل، فقمت الجبل محرمة علينا إلى أن يموت الغول/أردفت مرة أخرى لكن بهدوء، فقد تسلل لقلبها بعض الخوف، أهالي البلاد أضحو رافضين لإرسال أبنائهم نحو التهلكة المأكدة، فخلال كل هذه السنوات التي مضت لم يعد أحد الذاهبين.
أجوما مالذي فعله الرجلان كي يتم تحويلهم لغول، ما الذنب الذي إقترفوه/ تسائل أحد الصغار الجالسين ، فلا أحد منهم يعلم السبب، كل مرة يخبرهم الكبار أنه شيء سيء لا بجب عليهم معرفته إلى أن يكبروا.
لا تسأل أبدا عن السبب، لا أحد منكم عليه أن يسأل، حتى ولو سأل نفسه، هل تريدون أن تصيبكم اللعنة/ صرخت بهم بعصبية بالغة هذا ما يحذت كلما تسائل أحدهم عن السبب.
.
.
.
.
.
.
.
.
.و هناك بتلك القاعة الكبيرة، ضمن قصر حاكم البلاد و مستعمراتها ، يتم تجادب الحذيث الحاد و الذي تمحور حول إختيار مرسول لأعلى الجبل، فلم يتبقى للذكرة السنوية "لعنة الغول ذو الرئسين" إلا تلات أيام و يجب إختيار مواجه جديد للذهاب و التضحية ، و حسب اللعنة التي ألقتها المشعودة، فإن عدم إرسال شخص، ينتج عنه عدم هطول الأمطار خلال فصل الشتاء ، هذا أخر ما يتمناه المزارعو .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اليتيم دو التاسعة عشر ربيعا يجلس حدو شجرة على ضفاف النهر، يقرأ كتابا عن " الغول ذو الرئسين"
حيث أنه مهتم لأمره، كيف لشخص أن يعاقب شخصا أخر بلعنه، هو معارض للأمر تماما، لا يعقل أن يملك أحدهم السلطة على أي كان،خصوصا و أنه علم عن سبب لعن الرجلين المسكينين، كون كلما أتمم مجموعة من الأشخاص سنتهم التامنة عشر، يتم إحضارهم لإجتماع يضم كبار أهالي القرية -مقاما- و يخبروهم عن سبب كل هذه المهزلة و الذي كان:"المثلية والحب من نفس الجنس" هو كان ك: بجدية أهذا هو الأمر برمته؟ ، لكنه طبعا لم يوحي بهذا للقرويين، لما؟ لأنه ببساطة لا يريد أن يعدم و يفصل رأسه عن جسده، مع أن هذا يبدوا أرحم من أن يمضغ من طرف الوحش _الغول _
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإجتماع إنتهى، و الأن أهل البلاد إجتمعوا في قاعة المناسبات ليعلنوا عن المرسول، طبعا يرسل الشخص برضاه التام.
أنت تقرأ
one shots b×b♡♡
Romanceهذا كتاب للوانشوتات المثلية تحديدا: ولد×ولد. به الكثير من الثنائيات، الكثير من الأفكار، كل هذا قائم على مبدأ الحرية بما يتعلق بالحب عامتا، و المثلية خاصتا. أتمنى أن يروقكم الكتاب ، الذي سيحمل من كل فن طرب.