GD FROM BIGBANG
SEUNGRI FROM BIGBANG*العالم الإفتراضي*
"جاري البحث عن الخلل"
"الخلل بقلبي الذي أحبك"
"جاري ضبط آلية العالم الإفتراضي"
"ألية دقات قلبي بجوارك أقوى من أن يجري ضبطها"
"أنا العالم JYواقع بغرام التجربةSNGR"
"أنا التجربة SNGR ، أنا مدمر"
.
.
.
.
.
.
.
." كنت أجري هربا من سجن هذا العالم، لألتقيك و أنت أشد السجون حراستا، فلا مهرب لي منك"
" أستمع لأهزوجة البحر، أناظر أخشاب زورقك المتحطم تطفوا بهدوء، أنا لم أعد أتحمل هذا، سأخد نفسي و أبحث عنك في الفردوس "
.
.
.
.
.
.
.
تلك العالمة هناك تخطو بين غرفات التجارب، منهم الهجائن، الدائمون.....و هناك العاديون الذين تمارس عليهم التجارب الحذيثة التابعة للعالم JY عديم الرحمة داك ، إكتشف عالم إفتراضيا، تدخله عبر قطرة من محلول أزرق اللون، تقطر بمنتصف العين ، الألية التي يتضمنها هذا الإختراع كانت صعبة، فالعالم يخضع التجربة، لصعقات كهربائية تعزز عمل القطرة، ترسل لها جرعة من الأيونات المعاكسة مما يسبب التفاعل، هذا الإختراع تم العمل عليه لإكتشاف طريقة جيدة بعقاب المساجين ، حيث تأخدك القطرة لغرفة مغلقة، كل عشرة دقائق في حياتنا العادية تعادل عشر سنوات داخل النظام، و بهذا يمكن عقاب المساجين ، و الإستفادة منهم بعدها فمثلا، يتم سجن المجرم الذي أخد حكم عشرون سنة، يسجن داخل النظام مدة عشرين دقيقة، ثم يتم الإستفادة منه لعشرين سنة في عدة أعمال ، العالم JY أسمى تجربته بالسجن الفتراضي: إعادة دمج المساجين.بالمركز، توفى سبعة تجارب بسبب الإختراع الجديد و هذا يعد خسارة كبيرة للمنظمة، لذا كان على العالم JYالبحث عن التجربة المناسبة و التي تمتلك مناعة ضد الصعقات الكهربائية و لو بنسبة عشرة بالمئة أما النسبة المتبقية فسيتم زرعها بها، لم يكن هذا سهلا أبدا، إنه كالبحث عن إبرة في كومة قش.
لكن.....بالصدفة صديق العالم JY كان له حبيب، حبيبه السابق هذا كان له مناعة منيعضة ضد بعض الفولتات المنخفضة من الكهرباء، و سيمكنهم هذا من تعزيز مناعته.
هنا كان مصير داك القلب المحطم....التفتت!
و إبتداءا من هذه النقطة، الأوقات العصيبة ستشحن الجو سلبا.
.
.
.
.
.
.
.بعض الأيام مذ تعرفا ببعضهما...بعض الشهور مذ أن أحدهم أسدل الستار عن شخصيته القذرة مضهرا أخرى، سهل الوقوع لها، و الأخر أصبحا طبلا يتلقا ضربات من الكذب و يحذث عنها لحنا فرحا لن يدوم فالحقيقة ستضهر و لو خبأت لقرون.
أنت تقرأ
one shots b×b♡♡
Romanceهذا كتاب للوانشوتات المثلية تحديدا: ولد×ولد. به الكثير من الثنائيات، الكثير من الأفكار، كل هذا قائم على مبدأ الحرية بما يتعلق بالحب عامتا، و المثلية خاصتا. أتمنى أن يروقكم الكتاب ، الذي سيحمل من كل فن طرب.